الأربعاء، سبتمبر 10، 2008

اخر فضائح السرقات .. زوجة نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي تودع في بنوك سويسرا 50 مليون دولار !!



كتابات - خضير طاهر

لاشيء غريب في العراق فكل جرائم النهب والسرقات والتخريب والتآمر والقتل ... أصبحت احداثاً مألوفة ولاتثير مشاعر وكرامة المواطن الصامت صمت أهل القبور ، فعصابات الأحزاب جميعها تسرق وتدمر وتقتل والمواطن العراقي يتفرج على خرابه ودمار بلده وكأن المأساة لاتعنيه !

واخر فضائح السرقات التي وردتنا من مصدر موثوق جدا تقول : ان زوجة نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي قد أودعت في بنوك سويسرا مبلغ 50 خمسون مليون دولار ، علما انها تعيش ما بين فرنسا وسويسرا !!

الفضيحة الثانية كذلك بطلها عادل عبد المهدي ووزير الخارجية زيباري فقد صادفة ان تواجدا في احد البلدان الأوربية ، وحينما أبدى احد الأشخاص أستغرابه من استئجار عادل عبد المهدي لجناح في احد الفنادق سعر الليلة الواحدة فيه 18 ثمانية عشرة ألف دولار أجابهم عبد المهدي : وهل وزير الخارجية زيباري أفضل مني الذي أستأجر جناحا بمبلغ 29 تسعة وعشرون ألف دولار سعر الليلة الواحدة .

وطبعا هذه الصرفيات الباهضة تتحملها ميزانية الدولة العراقية ويتم دفعها من اموال فقراء وجياع العراق .

والسؤال الذي يبرز في هذه المناسبة هو : اذا كان عادل عبد المهدي الذي يوصف بالبساطة والزهد قد سرق مبلغ 50 مليون دولار فكم سرق عبد العزيز الحكيم وعمار الحكيم وبيان جبر صولاغ وجلال الصغير وحسين الشهرستاني ورئيس الوزراء المالكي وطارق الهاشمي ؟، اما الأكراد فهم يسرقون بصورة مكشوفة .

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار