السبت، نوفمبر 15، 2008

عثمان وبرواري يطالبان بضمانات دولية لحماية كردستان إذا انسحبت القوات الأميركية


بواسطة aliraqnews1 في 2008/11/15
اربيل15/11/..
طالب النائب الكردي محمود عثمان بضرورة حصول الاكراد على ضمانات في حالة انسحاب القوات الامريكية من العراق.قال النائب عن التحالف الكردستاني ان رئاسة وقوى الإقليم تطمح وترغب في وجود ضمانات أمنية سواء من قبل الأمم المتحدة أو أميركا أو القوى الكبرى، بعد انسحاب القوات الأميركية من العراق، للوقوف ضد الاعتداءات المحتملة من تركيا أو إيران".
أما النائب الآخر عن التحالف الكردستاني عادل برواري فقد أكد أن التدخل الإقليمي في الشأن العراقي يهدف إلى عرقلة إبرام الاتفاقية الامنية، وأضاف قوله: "تحاول أطراف إقليمية عرقلة إبرام الاتفاقية الأمنية بشتى الوسائل لتحقيق أهدافها السياسية، وليس لصالح الشعب العراقي. منذ سقوط النظام السابق حصلت تدخلات إقليمية كثيرة في العراق".
وكان رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني قد اكد ترحيبه بإقامة قواعد عسكرية أميركية في الإقليم، في حال فشل إبرام الاتفاقية بين العراق والولايات المتحدة.

تعليق الرابطه
انتبهوا الى الجمله بالخط الاحمر!!!ماذا يعني هذ ياعملاء ياجواسيس ؟ الا يعني هذا ان النظام الوطني في العراق كان حاميا للامن الداخلي والخارجي العراقي بالاضافه الى امن الامه العربيه من تدخلات تركيا وايران!!الا تعترفون بانكم واحزابكم الملعونه قد ساعدتم المحتل من دخول العراق وفتح الابواب مشرعه لكل من هب ودب من اشكالكم المقززه للعبث بالعراق وامنه!اليوم تستنجدون لتبقى امريكا في العراق خوفا على كردستانكم الذي كان ينعم بالامان قبل الاحتلال اما اليوم فطائرات الاتراك ومدفعية ايران تقصف بيوتكم وتنتهك حرماتكم وانتم تتباكون ولكنكم مع ذلك لاتعترفون بالفضل الذي اغدقته الحكومه العراقيه الوطنيه عليكم !ولكن نقول لكم لم تروا شيئا بعد فانتقام الله آت لامحاله وهذا ما آمنا به ونؤمن به اليوم وغدا ,ولسيئاتكم حساب وقد قرب يوم الحساب بأذن الله

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار