الثلاثاء، نوفمبر 11، 2008

يا للعار.. من دون مخلوقات الله : وزارة الرياضة والشباب العراقية تكرم الرئيس بوش وتعتبره بطلا قوميا .!


2008-11-10 :: وكالة سومر الاخبارية ::
منحت ما تسمى وزارة الشباب والرياضة الرئيس الأميركي جورج بوش درع الوزارة تقديرا لدعمه المتواصل للرياضة العراقية في احتفالية أقامتها في فندق الرشيد وسط العاصمة بغداد. وقال وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر أثناء تسليم الدرع للسفير الأميركي في العراق رايان كروكر، إن مواقف الرئيس بوش الداعمة لرياضة العراق جعلته بطلا قوميا,وهو أول مديح يصدر من وزير ومواطن عراقي تحت الأحتلال! وقال موضحا بقوله:
"نحن على أبواب التغيير، علينا أن نقدم ما بوسعنا من تقدير وتكريم وشكر لهذه الحكومة وبالذات لرئيس الولايات المتحدة الأميركية لأنه وقف معنا في الوقت الحرج، لذا اعتبرناه بطلا قوميا لنا ولخطنا ولمسيرتنا، ونقدم له درع وزارة الشباب والرياضة تكريما لهذا الرجل الذي وقف معنا، ونتمنى أن يصل هذا الدرع إلى فخامته لكي يعرف أن شباب العراق ورياضة العراق كلها إسناد وبالتالي يتحول هذا التكريم إلى مذكرة تفاهم في المستقبل".!!
من جانبه أشاد السفير الأميركي في العراق رايان كروكر بعمل وزير الشباب والرياضة، مؤكدا أن حكومته لها مصالح مشتركة مع العراق وستعمل على بذل المزيد من الجهود للنهوض بالرياضة العراقية، وأضاف في حديث مع "راديو سوا":
"لقد عمل الوزير بجد ونحن سعداء جدا بدعمه للوصول إلى النتيجة المطلوبة، وقد أجرينا حديثا طويلا لأجل التعاون في المجال الرياضي بين العراق والولايات المتحدة الأميركية كما أن لدينا مصالح مشتركة في مجالات متعددة وسنعمل معا من أجل تطوير الرياضة العراقية في المستقبل". تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأميركي جورج بوش يعد أول شخصية تـُمنح درع وزارة الشباب والرياضة في الكرة الأرضية علما انه لم يمارس اية لعبة من الألعاب الرياضية سوى لعبة الحرب المستمرة ..
جزاك الله .. ياوزير الشباب .. وياحريمة !.

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار