الثلاثاء، ديسمبر 23، 2008

تقرير عن أهم الإحداث في البصرة

1. تم طلب أسماء الأشخاص حسب الانتماء الطائفي (سني شيعي مسيحي تركماني صابئي) في المديريات التابعة إلى شرطة ألبصره مثل مديرية النجدة ومديرية حماية المنشآت بدعوى أنها مطلوبة من مراجعهم في بغداد.
2. يوم الخميس المصادف 4/12/ 2008تم عقد اجتماع لمجلس إسناد القانون برئاسة الشيخ نصيف المياحي المعروف (ابو سمير المياحي وهو من العناصر المجرمة التابعة لسيد يوسف سناوي رئيس منظمة ثأر الله الإجرامية)وضم اللقاء نائبه السيد (ابو بدر المياحي)ومهدي التميمي مسئول حقوق الإنسان في ألبصره المنتمي لمنظمة بدر تناولوا خلال الاجتماع الترتيب للانتخابات المقبلة وكان الاجتماع في غرفة تجارة ألبصره .
3. تم تكليف الشيخ باقر الفضلي الذي يسكن حي الأصمعي قرب جامع السهلاني بمهام محددة تشمل اختراق قيادات وضباط الجيش من خلال تقديم الرشاوى المالية لاطلاق سراح قيادات جيش المهدي من السجون وقد صدر التكليف من الاطلاعات الإيرانية للمدعوا باقر لكونه احد أهم عملاء الحرس الثوري الإيراني في ألبصره على أمل إن يتم تشكيل يسمى (اليوم الموعود )يركز في تشكيلة قيادات عناصر الميليشيات التي تم اعتقالهم وإطلاق سراحهم.
4. تم التنسيق مع وزارة الداخلية عن طريق اللواء (عدنان هادي الاسدي)وهو ضابط دمج( أي انه لم يدخل كلية الشرطة ومنح الرتبة بدون ضوابط)ينتمي إلى منظمة بدر وهدف التنسيق إدخال الضباط الدمج من أمثاله وعددهم يصل إلى عدة ألاف في دورات خاصة الغرض منها تثبيت ترقيتهم كالضباط الأصليين ليضمنوا عدم إخراجهم من الخدمة بسبب ولائهم حتى بعد مجيء حكومة جديدة .
5. تحركت مجاميع من ميليشيا جيش المهدي لتكوين خلايا جديدة من عناصر الشرطة من الذين كانوا أصلا في السابق من جيش المهدي للقيام بعمليات اغتيالات وجمع وتسريب معلومات عن تحركات الجيش والشرطة ومنهم -:
· ملازم الشرطة /رافد جبار محمد
· ملازم الشرطة /عبد الزهرة بديوي
· المفوض جعفر جندي حديد
· وهم يعملون في مديرية النجدة في ألبصره

6. صدرت تعليمات من إيران بتصفية المعتقلين في سجون القوات الأمريكية إثناء تسليمهم إلى الحكومة العراقية وخاصة ذوي المراتب العليا من البعثيين والعسكريين من خلال إعطائهم مواد سامة في الطعام والدواء والماء تسبب لهم الجلطة القلبية أو السكتة المخية ثم ألوفاة بشكل بطيء .
7. قام المدعو الأستاذ عباس مدير الامتحانات في مديرية تربية ألبصره باستقبال عدة أشخاص قادمين من إيران يحملون شهادات مزوره وتم تزويدهم من قبلة بصحة صدور وتصديق للشهادات بهدف مشاركتهم في الانتخابات واغلبهم منتمين إلى الفرق الخاصة المدربة في إيران والمرتبطة بحزب الله .
مراسل رابطة عراق الاحرار
البصرة الصامدة
يرجى الاشارة الى رابطة عراق الاحرار عند أعادة النشر او الاقتباس

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار