الاثنين، أكتوبر 27، 2008

إيران تخطط لتسليم (بولسار) مهام جهاز أمني في العراق قبل الانسحاب الامريكي..!



- معلومات خطيرة
2008-10-26 :: بقلم: احمد الجبوري - بابل الحضارة ::

لا تستغرب عزيزي القارئ وأنت تقرأ كلمة (بولسار) فهي تعني (النجم اللامع)! وهي التسمية التي أطلقتها الاستخبارات الامريكيه على الأحمر احمد الجلبي الذي كانت له صلات مع وكالة المخابرات الامريكية , والبنتاغون, والخارجيه وكان اكثر العملاء تلقيا للمنح وقد بلغت بين عامي 2000_ 2003أكثر من 33 مليون دولار أمريكي من وزارة الخارجية الامريكيه و6 ملايين دولار أخرى من المخابرات الامريكيه العسكريه والهدف كان هو احتلال العراق علاوة على انه كان يتقاضى مرتبا شهريا يصل إلى أكثر من 340 ألف دولار أمريكي, كل هذه الاموال لقاء تقديمه معلومات مضللة وكاذبة وتلفيقات وروايات من خياله وأفكاره ((النيٌرة))!بشأن برنامج التسليح العراقي وبنفس الوقت كان الجلبي عميلا لنظام الملالي في قم وطهران هذا على مستوى العمالة..
اما على المستوى الشخصي فكان يتصف بصفتين الأولى فهو معروف بأنه حرامي ولص محترف شارك عام 1977 بتأسيس بنك البترا في الأردن وسرق أمواله بعمليات تزوير ونصب واحتيال ومن ثم هرب خارج الأردن وحكمت عليه حينها احدى المحاكم الاردنيه بالسجن لمدة 22 عاما غيابيًا مع الأشغال الشاقة وذلك في العام 1992!
وظهر فيما بعد في الولايات المتحده الامريكيه وخلال وجوده هناك زار إسرائيل أكثر من مره وقد مهد له هذه الزيارة والعلاقة هو العميل وفيق السامرائي ((المستشار الأمني لضخامة الرئيس الطالباني))!
وبدوره هو من مهد لعلاقات متينة بين مثال الالوسي والصهاينة وعلى رأسهم رئيس الموساد الإسرائيلي كون الآلوسي كان مساعده والمقرب منه..
فاتفق الآلوسي مع الصهاينة )بعد ان تجاوز الجلبي!
الذي ركن ملفه فيما بعد الأمر الذي أدى إلى طرد الآلوسي من حزب الجلبي!
هذا وقد مرّ أمام عيني شريط من الافعال الخسيسة التي مارسها الأحمر الجلبي من دوره كأبرز من حرض على غزو العراق ودخوله مع القوات الامريكية من شمال العراق واحد ابرز المحرضين على حلّ الجيش العراقي الباسل في مؤتمر الناصرية مع جمع من المتسكعين وشذاذ الافاق من عجم ومستعجمين ومن عراقيين بائعين لأوطانهم مرورا بتسلمه وبقرار من بريمر رئاسة هيئة اجتثاث البعث فكان له الدور الكبير في ابعاد الوطنيين من هم تاج على رأسه ورأس عبد الهادي الحلبي الذي خلف هذا العميل ابعدهم عن الوظائف وسرب عناوين واسماءهم عن طريق الشمبازي الصفوي علي فيصل اللامي ليسلمها بدوره الى ايران عن طريق السفير الايراني ليسلمها بدوره الى (خليل نعيمي) احد ضباط المخابرات الايرانيه المرتبط به احمد ألجلبي كعميل لإيران ونعيمي مسؤول المحطة الايرانية في العراق لها ثلاث مكاتب مكتب في الجنوب ومكتب في الوسط ومكتب في مدينة العميل الايراني طلي باني ولكن ارادة الله ودماء الشهداء من الوطنيين والعلماء ودماء من اختطفوا على يد الميلشيات التي كان يقودها الجلبي المسماة بـ( قوات تحرير العراق خصوصا الاكراد الفيلية من الذي كان يشرف عليهم آراس حبيب)! سكرتير ألجلبي الذي فر بملايين من الدولارات إلى إيران في وضح النهار.!
هلك المجرم الايراني خليل بالقرب من سفارة شياطين قم وطهران فتعاون الجلبي مع منظمة ثأر صعاليك الكويت ونسي اشباه الرجال, فتباً لهؤلاء الك... الذين استأسدوا على أسود الغابة وهم اجبن خلق الله)!
ليقدم لهم احمد الجلبي قوائم بأسماء الضباط ويخصصوا مبالغ بملايين الدولارات للمرتزقة لتصفية ضباط المخابرات والأمن والاستخبارات والحرس الخاص والحرس الجمهوري والطيارين والبعثيين في ألبصره والناصرية والسماوه وبغداد والنجف وكربلاء وواسط والحلة والقادسية وغيرها من مدن العراق الحبيب..وفي لقاء خاص على قناة الحرية المملوكة لضخامة الرئيس الطليباني! وتطرقه الى جهاز المخابرات, وفي سؤال لمقدم البرنامج برهان الشاوي الذي قلب تلك القناة الى قناة السمسرة والـ..
وسأل مقدم البرنامج قائلا:
( هناك بعض التسريبات الاعلامية وهناك اختراقات للاجهزة الامنية والمؤسسة العسكرية تحت غطاء المصالحة من اجل عودة الكيانات اللي كانوا في السلطة سابقا من الجيش والمخابرات والحرس الخاص والاستخبارات العسكرية والحرس الجمهوري ).. فقال الجلبي: المخابرات العراقية تخضع لطرف امريكي اكثر ما تقوم بواجباتها لحماية الدولة العراقية وان المخابرات لها أفواج عسكرية لا نعلم مدى خضوعها للقيادة العامه للقوات المسلحة وهذه اعتبرها مهمة خطيره وقال.... انا ادعو مجلس النواب ان يقوم بدوره وان تتحدث في هذه المجالات الاحزاب السياسية
تعليقنا :-
يا حرامي البنوك ويا حصان الكاري.. نقول لك ان من يحكم العراق أليس من عملت معهم انت وهم اسيادك وانت من اتيت بهم الى العراق الذي كان آمناً ودمرت وحرقت كل شيء وكل مايمت للعراق بصلة ونهبت الوزارات والدوائر واستوليت على الوثائق التي جعلت البعض يخاف منك من ان تكشف اوراقه وانه كان مصدرا لدى النظام الوطني السابق؟ وعملت في اروقتهم سنين طويلة كعميل وجاسوس في محطات (السي آي أي)!
تتنقل من حضن الى آخر وتتقاضى مئات الآلاف شهريا.. ومن ثم أشرف اسيادك على تمويل وتدريب الشرطة.. أليس يامن كنت اجيرا صغيرا عندهم من قدم الاموال لتأسيس الحرس (الوطني) وهو خليط من ميليشات بدر والدعوة وحركة حزب الله وثار الله وسيد الشهداء وابا الاحرار وغيرها من الميلشيات الدموية التي فتكت وقتلت ودمرت البلاد وهجرت العباد؟ أليس الامريكان انفسهم قدموا لك الهبات من الملايين عندما تسلمت منهم 33 مليون دولار ومن ثم اعقبوها بـ((6 مليون دولار اخرى))!
من المخابرات الامريكية لقاء معلومات كاذبه لغزو العراق وتدميره..! أليس أنت يا جلبي !؟المعلومات التي يتداولها ابناء الفرات الاوسط وابناء الجنوب الغيارى تشير ان (اربعين الف)!
من عناصر جيش المهدي وعناصر بدر وحزب حسن الساري ومجاميع عبد الكريم العنزي وشروان الوائلي يتدربون بمعسكرات في الاحواز وفي دولة عربية مجاورة على يد مدربيين من قيادات حزب حسن نصر الله الخامنئي, وقد اكملوا تدريباتهم وهم من عناصر جيش المهدي الخلايا الخاصه ومن منظمة غدر وسيد الشهداء وثأر الله وبقية الله وسيد الشهداء وحزب الدعوه بجناحيه المالكي والعنزي يشرف على تدريباتهم في هذه المعسكرات مدربين من حزب الله وضباط من الحرس الثوري والسيارات الايرانية تعبر الحدود تحت غطاء قوافل سياحية لزيارة العتبات المقدسة وهي محمله بالاسلحة وسيارات تعبر الحدود ترافقها قوات من بدر لحمايتها محملة بالاسلحة وتخبأ في السراديب والاضرحة..!
فماهو دور مؤسسة ترميم الاضرحة في النجف وكربلاء والكاظمية؟! أليست هذه هي واجهات للمخابرات الايرانية وتحت غطاء نقل المرمر وطابوق الارصفة تنقل معها الاسلحة ومسدسات كاتمة الصوت والعبوات والقاذفات ؟أسئلة لماذا لا تجيب عليها يارئيس هيئة مستشاري رئاسة وزرائنا؟!
ولمن هذه الاسلحة للجيش الجديد ام لوزارة الامن الوطني؟ ثم نريد ان نسالك ماذا يفعل جيش القدس الايراني في معسكراته التدريبية في صحراء المثنى ((السماوة))!
ولمن يدرب ولاي عمل؟ ومن يموّل هذا الجيش وهل خاضع للقيادة العامه للقوات ((المصلخه))! وقائدها الفريق الاول الركن الطيار ابو اسراء ونائبه العبيدي؟ ولماذا تتحدث عن أفواج تخشى ان يستخدمها مدير المخابرات ضد الايرانيين ولا تخشى من هذا الجيش الجرار من حرس الثورة الايراني وجيش القدس والمليشيات والمخابرات الايرانية التي تعشعش في كل شارع من مدن الجنوب والوسط وفي العاصمة بغداد؟!
لماذا لا تتحدث عبر فضائية عميل ايران الاطلاعاتي (حسن الموسوي) عن الالوية الموجوده في كل محافظة تحت مسمى ألوية الطواريء؟! فليفتش البرلمان الذي تدعوه لمتابعة افواج المخابرات كما تقول من هم منتسبي افواج الطوارئ ومن يمولهم ومن يشرف عليهم؟؟ هل تعلم من؟ اذا كنت لاتعلم نقول لك....!
ياجلبي نحن في الميدان نؤكد لك بان جميع منتسبيهم من بدر وحرس الثورة الايراني وحزب الدعوة وحركة حزب الله وثأر الله وسيد الشهداء وغيرها من الحركات التي لها خبرة كبيرة وممارسة في القتل والاجرام وسفك الدماء والتخريب والمفخخات والذبح والتشريد والتهجير وان تمويلهم حصريًا من مؤسسة شهيد المزراب الممولة من مكتب الخامنائي؟!
ليستفسر البرلمان عن لواء ذو الفقار في النجف الذي قتل اهل الموصل والفلوجه وذبح الزائرين في منطقة الزركة بين كربلاء والنجف ويداهم البيوت الآمنة والعوائل الشريفة لينتهك الاعراض ؟اذهب يا جلبي وفتش عن فوج طوارئ الناصرية الذي يشرف عليه جلال الدين الحقير؟!وماذا فعل وفتك باهلنا في الناصرية وكيف نصب شقيق ابو لقاء الجابري الذي فطس قبل فترة المدعو (خالد)!
وهو لايتجاوز عمره العشرين عاما واعطي رتبة ((رائد))!
وكيف يسرق انابيب النفط في وضح النهار ويقوم باكبر عمليات التهريب الى ايران وكيف ياخذ هذا الفوج (الخاوة)!
من التجار الكبار في الناصرية ومن لايدفع بالتي يتهم بالارهاب والتآمر ضد ثورة ابو اسراء ويودع في الغياهب التي انشأها صولاغ باقري وشروان الوائلي؟!
فالمعلومات التي يتداولها الشارع النجفي والكربلائي والحلاوي وباقي محافظات العراق يا جلبي تشير ان غرفة عمليات تديرها المخابرات الايرانية وفيها ممثلين من الاحزاب الطائفيه الايرانيه يتدارسون وضع خطة للسيطرة على بغداد بعد ان ضمنوا السيطرة على محافظات الفرات الاوسط وان الاعداد التي تتدرب في ايران معدة لهذا الغرض وان توجيهات ايرانية صدرت لبعض المواقع المعروفه بالعمالة والدناءة والخسة لشن حمله على من تقول ان رئيسها يملك افواج لا نعرف ارتباطاتها؟!!
واعلم ان ما تسرب من احد الاخوان وهو عضو في البرلمان من محافظة بابل .. ان اسيادك الايرانيين يعملون على تسليمك مسؤولية جهاز المخابرات لتكتمل خرزات المسبحة الايرانيه؟!
فوزارة الداخلية يديرها عدنان الاسدي بكل مفاصلها وهو ايراني وعميل حتى (العظم)! لايران ومفروض على من سبق المالكي وماسيخلفه ؟! وهم مطمئنين لهذه الوزارة !!
اما وزارة الامن الوطني فتعرف انت وكما يعرف الجميع انها مملوكة صرف وبـ(الطابو)! للاطلاعات الايرانية كون ان شيروان كامل سبتي الوائلي ومنتسبيه هم جميعا تابعين اذلاء لاحد الاحزاب الايرانية ( حزب الدعوة تنظيم العراق) وجاء بهم العميل عبد الكريم العنزي الحاقد على العالم باسره!
عند توليه الوزارة في زمن ابراهيم الاشيقر المعروف بالجعفري وهم يعملون للسفارة الايرانية وتعتبر الامن الوطني اليد الضاربة للسفارة الايرانية ويحركها كيفما يشاء منوشهر تسليمي وحسن قمي في التصفيات الجسدية لكل من يعارض سياسة الولي الفقيه ..!مثلما هي الاستخبارات الجنائية التي يسيطر عليها ويديرها المجلس الاعلى في محافظات الوسط والجنوب ونصفها الاخر بيد اشايش المام جلال ..بإشراف اللواء كمال وما تطلقون عليه الجيش الجديد بيد العبيدي وهو مضمون لكم ومعه الايراني الاصل محمد العسكري او (الياسري) شقيق عباس الياسري الذي يدير بعض المجاميع والخلايا المجرمة من الاطلاعات؟ وغالبا ماتقدمه القناة الفضائية التابعة الى عبدالعزيز الطباطبائي على انه الكاتب والمحلل الستراتيجي ((يلله كل العملاء صاروا محللين وباحثين))!
وابن عمهم ضابط الشرطة المطرود لاسباب (ديمقراطية في النظام الدكتاتوري)!!
والصحفي صاحب اللسان البذيء في قناة حسن الموسوي (مو اطلاعات)! المدعو وجيه عباس في برنامجه الغير طائفي تحت نصب الحرية والذي انتقلت عائلته للعيش في ايران كملاذ آمن لها بل نقول انها عادت لاصلها وعودة ..على بدء نقول... نهشتم ياجلبي انت واسيادك وامثالك بأسنان كلابكم الايرانية الجسد العراقي ويبدو وحسب رؤيتك ياجلبي بقيت من هذا الجسد قطعة يعمل الايرانيون على تسليمها للعميل الذي تربى في مطابخ (السي أي أي) والبنتاغون والخارجية الامريكية وانتقل هذا الجلبي للمطبخ الجديد والاصلي وهو (المطبخ الايراني)!
والدور الجديد المرسوم لهذا العميل تسليم العراق رسميا وبصورة علنية جداًجداً الى العتوي الايراني بعد ان سلم العراق الى الوحش الامريكي بالكذب والخديعة وكان وصف الكاتب ارام رستون في كتابه الذي اصدره... احمد الجلبي الرجل الذي دفع امريكا للحرب بخديعه كبرى, واسمع ايها المخنث وليسمع كل المخنثيين العملاء.. اذا كنت ترتجف من ما تسميها افواج المخابرات.. والله تنتظركم افواج لها اول وليس لها آخر.. رجالها مؤمنون.. الواحد يعادل الف مخنث منكم لانهم يقاتلونكم من اجل الارض والعرض ومن اجل كل قطرة دم سالت على ارض العراق على يد مخانيثكم وسيجعلون من بغداد العروبة التي يحلم الكسروي خامنئي ان يجلس على ضفاف نهرها مقبرة لاهل العمالة والتبعية لايران ..وكل من يريد ان يسجل لابنائه واحفاده تاريخا يقاتلكم حتى بأسنانه وان غدا لناظره قريب..

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار