الأحد، أغسطس 31، 2008

أخويه شلون بلا سترة برئاسة الوزراء! البرد لا يطاق حتى السترة لا تكفي واحيانا أطلع خارج الغرفة اتدفأ بالشمس!)- مصادفة يرويها عراقي عراقي محروك دمه


2008-08-30 :: كتبها: عراقي محروك دمه ::

فضول مستحب!
لا أدري من أين ابدأ وإلى أين أنتهي, التقيت بصديق قديم لم أره منذ ايام النظام السابق وانا في طريق إلى عملي وأنا كمل يقال لا أرى من أمامي ولا من خلفي والحر والعرق يتصصب من جميع بدني ماسكا بيدي خاولي أبو الربع لأمسح وأنشف عرقي, انتظر الكيا بفارغ الصبر لتقلني إلى عملي.. وبعد لحظات حطت أمامي سيارة لم ارى مثلها في حياتي, وتم سحب النوافذ واذا بصوت يناديني تفضل أستاذ اصعد صرت اتلفت يمنه ويسرة من هذا الاستاذ السعيد الذي تقف له مثل هكذا سيارة يعج منها عطر ولا عطر الجنة فكرر الكلام اصعد اخي شنو معرفتني ؟نظرت في ذلك الوجه تبين لي أن الملامح لم تكن غريبة وكأني رأيتها من قبل واذا به يقول أخي اني فلان..!
احسست بصعقة كهربائية شلت اعضائي وبيقيت ابحلق في وجهه وبعد الالحاح الشديد صعدت وعرفني بنفسه وهو يردد عمي حقك متعرفني الدنيا اتغيرت بدأ يسألني وين صرت اشداتسوي وين رايح ؟
ما عرفت أجيبه وعن يا سؤال تتم الاجابة ؟ المهم اختصرت اجابتي بانني في هذه الدنيا الحقـ... وانت وين صرت ؟؟
أجاب والله أخاف ارد عليك اخاف تعلسني..
أجبته يمعود هوه اني بقت عندي سنون تعلس الخبزة حتى اعلسك ؟
لا خويه أأمن لو أريد علس جان موكفت بهذا الحر انتظر الكيات ؟؟
جان ركبت سيارة تليق بالعلاسة! ما أريد أطولها عليكم, صاحبي طلع يشتغل برئاسة الوزراء اشلون وصل ما ادري بقيت التفت على السيارة وعلى سترة جميلة ومعطرة معلقة بنهاية السيارة سألته شنو بردان شو جايب سترة وياك اهنا مربط الفرس ..
كال اي والله برئاسة الوزراء البرد لا يطاق بحيث حتى السترة لا تفي بالغرض واحيانا اطلع خارج الغرفة اتدفاء بالشمس.!! تنهدت تنهيدة تكاد تفضحني ما هذا التناقض وانا الذي لم اذق النوم من صراخ اطفالي من شدة الحر وحتى المولدة التعبانة اللي جانت ساترة علينا هم ماكو بنزين امليها وانطر للصبح حتى املي المبردة مي لكي يهناؤوا اطفالي بنومتهم..!عاد وسألني صاحبي أين تعمل حاليا وكم تتقاضى راتب قلت اعمل في دائرة منذ 20 عام واتقاضى راتبا شهريا 400000 دينار ضحك صاحبي وقال يعني 300 دولار قلت والله ما اعرف لان عمري مارايت الدولار ولا مسكته قال وكيف يكفيك هذا الراتب البسيط ؟ أنا راتبي اربعة آلاف دولار عدا مخصصات الايفادات والاكل والشرب وياااااا دوب مكفيني..!
سرحت في عالم آخر وكأنني بعيدا عن هذا العالم اتحسس الماساة التي اعيشها ويعيشها غيري من ابناء هذا الشعب وأردد مع نفسي يا لنذالة هذه الحكومة التي سرقت حتى النوم من عيوننا وعيون اطفالنا هذا موظف بسيط يعيش بهذه الابهة والفاهية ؟؟
كيف اذن هي حياة اللصوص الذين انتخبناهم حتى وصلوا إلى هذه المكانة ونحن نركض وعشانا بيتنجان مقلي في هذه الحرارة..
لم ألتفت إلى الشارع لانني احسست بقشعريرة انتابتني من شدة البرودة داخل السيارة فرجوت صاحبي ان ينزلني لانني تظاهرت بالوصول إلى دائرتي واكملت مسيرتي كحفا على رجلي..لانني اردت ان اتدفأ قليلا قبل وصولي الدائرة اقول.. بالله عليكم ياحكومتنا الفاسدة كم واحد في هذا البلد يعيش عيشتي ويعاني معاناتي؟ طبعا متدرون لأن انتم وين طالعين من جحوركم ؟
واذا اردتم الخروج فالى المطار عدل ومنها الى دول اوروبا.. اضربوا مناعيل الوالدين الله يرحم بيوت الطين في جناجة وشوارع السيدة زينب وشوارع معصومة قم العفنة..
لعن الله من انتخبكم إلى يوم الدين وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من يعيد الكرة وينتخبكم وعار على كل من يعترف بكم ويعمل معكم..
يا أهل البطون الممتلئة والادمغة الفارغة فوك هذا كله يجينا اللص الآخر الصهيوني رئيس عصابة قطاع الطرق ويطالب ببقية العراق ويريد ايصير امبراطور على شمالنا الحبيب..
رحم الله صدام عندما ألجم افواهكم وجعلكم كالكلاب السائبة تتسكعون وتتختلون بين الجبال لكن اعلموا ان لنا رجالا يفوقون صدام وسيرجعونكم الى جحوركم جثثا فاسدة تنهشها الغربان.. يا غربان سيبقى الشمال عراقيا عربيا مدى الدهر وسنجعلكم ترجعون خدما لدى الصهاينة اجدادكم يامن تنكرتم للنعم التي انعمنا عليكم بها وجعلنا منكم بشر بعد أن كنتم بقر ومتخلفين..
والله دمي محروك هم من قهر الحكومة وهم من قهر الحر وشحة البنزين والماي حتى المهفة ملت مني افرغ نار الله بيها وهز وهز.. ولله المشتكى.

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار