الأربعاء، ديسمبر 03، 2008

فضيحة جديدة.. مجلس القضاء في العراق الجديد يقرر : من حق كل عراقي السفر إلى (إسرائيل) دون أن تفرض عليه أية قيود قانونية.!


2008-12-02 :: واع ::

أكد المتحدث الرسمي باسم مجلس القضاء الأعلى (العراقي ) عبد الستار البيرقدار أن نقض المجلس لقرار البرلمان برفع الحصانة عن النائب مثال الآلوسي استند على بنود الدستور العراقي. وأشار إلى أن المحكمة اعتبرت القرار مخالفا للدستور ولا يستند على القانون، وإن قرار المحكمة الاتحادية قرار ملزم لكافة السلطات وعلى جميع السلطات تنفيذه نافيا وجود ما يمنع النائب من الدخول إلى جلسات البرلمان، وأكد البيرقدار أن من حق كل عراقي السفر إلى إسرائيل دون أن تفرض عليه أية قيود قانونية..!وشدد البيرقدار على أن مجلس القضاء الأعلى أخذ على عاتقه اعتماد الشفافية في الحكم على القضايا التي تعرض عليه، من دون السماح لأية تدخلات سياسية، مشيرا إلى أن هناك العديد من القرارات الصادرة تنقض قرارات الحكومة أو البرلمان لمخالفتها القانون والدستور.!

تعليق الرابطه
بعد ان كانت عقوبة السفر الى اسرائيل الاعدام ابان الحكم الوطني في العراق اصبح اليوم جائزا قانونيا بعد قرار مجلس القضاء الذي لايمثل الا نفسه ومن معه من امعات الاحتلال ،ويضاف هذا القانون الى قوانين اخرى تعكس وجه الديموقراطيه الزائفه المصدره من امريكا ، ولو قرأوا التاريخ جيدا لعرفوا ان هذه القوانين وقتيه عكس القوانين في الحكم الوطني التي تستمر لدهور دون المساس بها لكونها تستند على مبادئ ساميه لايمكن المساس بها .

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار