الاثنين، سبتمبر 29، 2008

ساره بالين والشعوذه


المرشحة الجمهورية لمنصب نائب الرئيس "بالين" في شريط مصور تتلقى «بركات» مشعوذ كيني لطرد الأرواح الشريرة منها

التاريخ: 27/9/1429 الموافق 28-09-2008
المختصر /
لندن: «الشرق الاوسط» / عرض على مواقع الانترنت شريط فيديو يصور المرشحة الجمهورية لمنصب نائب الرئيس سارا بالين وهي تتلقى «بركات» شعوذة لطرد الارواح الشريرة منها، الامر الذي قد يكون محرجا للمعسكر الجمهوري. والفيديو الذي تناقلته مواقع عدة بينها خصوصا «يوتوب»، يظهر بالين خلال مشاركتها في 2005 بقداس في آلاسكا، حيث دعا الخطيب توماس موتي الى طرد الارواح الشريرة وباقي الاعداء عنها.
وتقف بالين في الفيديو أمام موتي وقد حنت رأسها في حين امسك يديها عضوان في رهبانيتها. وفي عظته مدح موتي بالين لرغبتها في ان تصبح حاكمة ودعا باقي اعضاء الكنيسة الى تولي مناصب مؤثرة. واضاف: «باسم المسيح باسم المسيح عليكم لفظ اشكال السحر كافة. باسم المسيح باسم المسيح، لتختف (الارواح الشريرة)». وتابع «حدثوا الله عن هذه السيدة (..) انقذوها من الشيطان». واضاف: «الهي افتحوا امامها الابواب واجلبوا اموالا الى حملتها (الانتخابية) باسم المسيح. استخدموها من اجل ان تعود هذه البلاد الى الصراط المستقيم».
وهذا الفيديو هو الثاني الذي يظهر قناعات بالين الدينية العميقة. وكان فيديو سابق أظهرها وهي تؤكد أمام مجموعة من الناس ان الجيش الاميركي في العراق يقوم بمهمة إلهية.

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار