الخميس، مايو 29، 2008

صرح ناطق مخول بأسم مكتب الطلبة والشباب في حزب الحرية والعدالة الكوردستاني بما يلي
لقد كان من اهداف الاحتلال الغاشم هو تمزيق العراق ووحدته وهدم بناه التحتية وتدمير مؤسساته وقتل وتشريد ابنائه .. وتتضح يوماً بعد يوم مآربه القذره دون مراعاة للعرف والقانون والمبادىء الوطنية والانسانية .. واخر ما تبقى من هذه المؤسسات التي كانت تجمع العراقيين وشبابهم وتوحد صفوفهم بعيداً عن الروح الطائفية والعنصرية والاحتراب السياسي هي اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ومؤسساتها وانديتها وفرقها الرياضية .
فبعد ان تم اغتيال واختطاف وعزل وطرد الكثير من الرياضيين ، وهجر اعداد كبيرة منهم خارج البلاد فقد جاء على لسان رئيس حكومة الاحتلال الاعلان عن حل هذه المؤسسة الفريدة في تاريخها وعملها ودورها في تطوير الرياضة والرياضيين عبر عقود من الزمن .
ان حزب الحرية والعدالة الكوردستاني يعلن استنكاره الشديد لهذا القرار الذي يطعن العراقيين في الصميم ويسيء الى الرياضه والرياضيين واهدافهم النبيلة ، فأننا ندعو الى وحدة الرياضيين ورفضهم لهذا القرار السيء الصيت الذي يشجبه العراقيون دون استثناء اضافة الى اللجان الرياضية الدولية التي ترفضها وتقاومها ولا تقر بها .. وهدف هذه الحكومة الاحتلالية واضح وبين للعراقيين جيداً وهي انها تريد ان تنصب على هذه اللجنة واتحاداتها وانديتها الرياضية عناصر هزيلة طائفية وزمر بعيدة عن الروح الرياضية والوطنية الحقيقية .
كما واننا ندعو الجميع الى الوحدة والتضامن والتكاتف في اية انتخابات مرتقبة لاختيار الممثلين الحقيقيين للرياضيين والرياضة العراقية .. للحفاظ على المسيرة الرياضية وافشال مخططاتهم الخبيثة .


مكتب الطلبة والشباب
حزب الحرية والعدالة الكوردستاني
26 / آيار 2008

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار