الخميس، مايو 29، 2008


تقرير خطير ........ //
جرد بالجرائم والمجرمين في كروك وشمالها....... مادمت عربيا فأنت متهم وتنتهك إنسانيتك!!!
منجد العراقي ـ كركوك
Wednesday 28-05 -2008
1-بعد القاء القبض على شخص من قبل الامريكان وبعد انتهائهم من التحقيق معه يسلم الى (الاسايش ) الأمن الكردي لتبدأ مرحلة العذاب والالم والموت احيانا .
2 - تصرف الاكراد سيء جدا مع العربي والتركماني ويتعمدون الإساءة إلى كل ماهو عربي في المداهمات القائمة على الوشاية وتقارير الاستخبارات الكردية تصل الامور في كثير من الحالات الى القتل التصفية الجسدية .
3- الخدمات فقط للاكراد والمناطق الكردية .ممنوع تنفيذ اي واجب في اربيل من قبل الشرطة العراقية والعكس منطقي وموجود وبامكان البيشمركة والاسايش تنفيذ واجبات ومداهمات في كركوك والموصل وبكيفهم .
4- مسؤولي التعذيب + التحقيق في جنايات كركوك معظمهم في الاصل حمماميل (حمالين ) وليسوا ضباط حقيقي ومنهم :
أ – سركود اصله صائغ ذهب في سوق الخان الكبير / القيصرية
ب- دلير ضابط في الجنايات كان مصلح مسجلات في رحيم اوه .
ج- برزان كان حمال والان ضابط تحقيق في الجنايات .
د – مدير شرطة تازة الان هو برتبة عقيد واصله طبال ثم بائع خضر وهو كردي ايضا
هـ - معظم مقرات حزب البعث السابقة اصبحت الان مقرات امنية للاسايش .
ف – معظم ضباط الشرطة الاكراد لايحملون شهادات وهم قرويين .
ق – الاكراد جماعة مسعود قام خلال مداهمتهم لقرية السلامية في الموصل بقتل الكثير من الابرياء واعتقال العشرات .
و – الصحوة غير مرغوب فيها في كركوك .
ع – مختار حي القادسية ( ياسين ) يعمل جاسوس للبيشمركة وبسبب عمالته الكبيرة لهم اصبح اليوم يملك كراج غسل وتشحيم في كركوك .
غ – شخص يدعى حسين وهو نسيب مختار القادسية يعمل ضابط ايضا وهو جاسوس للامريكان وبسببه اعتقل الكثير من المواطنين ومنهم اولاد اخته لمجرد كونهم عرب (والدهم عربي ) وله أذى كبير جدا على الناس وكان في السابق يعمل حمال ثم بائع للثلج والتعذيب يفوق التصور والمخيلة البشرية .اما بالنسبة للقضاة هناك قاضي تحقيق في كركوك اسمه فاروق اصبح اليوم ملياردير من الصفقات المريبة ومن ابتزاز ذوي المعتقلين وكالاتي :
1-عندما ياتي المتهم ويسير للقاضي فاروق في الجنايات وهو كردي طبعا يقوم بالمصادقة على الاعترافات التي انتزعت بالقوة ولا يستمع للمتهم ويتعمد تاخيره عدة اشهر.
2- عديل القاضي فاروق اسمه المحامي مسرور وهو سمسار بين القاضي وذوي المعتقلين والتعامل يكون بالدفاتر ( الدفتر هو مئة ورقة فئة مئة دولار أمريكي ) بحيث وقوة قادر يتغير حتى الوصف القانوني للجريمة ويصبح المجرم والجاني ضحية ويطلق سراحه هذا للمتهم الذي يدفع المطلوب من الدولارات اما الذي لايستطيع الدفع فالى الله شكواه حيث تطبق برأسه كل الفقرات القانونية ومصيره النسيان عدة اشهر في السجون والمعتقلات للضغط على ذويه للدفع وهكذا تطبيقا للمبدأ القانوني المتهم بريء حتى تثبت ادانته .
3- بالنسبة للعفو لم يطبق بحق المعتقلين الا بعد رهن بيت للموقوف او من يرهن بيته له او كفيلين لدى البيشمركة.
4- عندما يقوم اي قاضي تحقيق باطلاق سراح متهم او معتقل يقوم الاسايش باختطافه من المحكمة ولا يعرف مصيره او الى اي جهة اخذ .5- القتل والتصفية الجسدية للمعتقاين والمخطوفين من قبل البيشمركة او الاسايش يتم في منطقتي جمجمال وقرية هنجيرة .

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار