السبت، أغسطس 30، 2008

المشهداني.. وسم البرزاني



شبكة البصرة
كامل مراد
ذكر قادمون من عمان ان العملية الجراحية التي اجريت لمحمود المشهداني رئيس اسطبل الدواب في المدينة الطبية في عمان، كانت لاقتطاع اجزاء من امعائه اصيبت بالضرر الكبير بسبب مواد سمية لم تححد نوعيتها، وانها كانت موجودة حتما في مواد غذائه كان المنكوب قد تناولها تسببت الولا في ارتفاع درجات الحرارة ثم ارتفاع ضغط الدم بشكل حاد اعقبته اضطرابات قلبية، الامر الذي استوجب نقله لعمان لتوفر العلاجات و الامان بعد ان فقدت الثقة باحتمال وجود محاولة لاغتياله مسموما.
واضافت المصادر نقلا عن زوار للمذكور انه (اشتكى من سوء العلاقة مع مسعود البرزاني بالدرجة الاولى ومندوبي الحزبين الكرديين الانفصاليين، وان تدهور العلاقة وصل مرحلة اتهامات والتصريحات العدائية بينهما اثر تمرير المشهداني قرار 24 بطريقة التصويت السري بمجلس الدواب مما اغضب البرزاني وهدد بمجالسه الخاصة تلقين المشهداني درسا لن ينساها)، واضافت المصادر ان المشهداني رفض مقابلة البرزاني في مقر اقامته اثناء زيارة الاخير لبغداد قائلا ان (منصبي اعلى منه وهو مجرد نائب وانا رئيس البرلمان) الامر الذي دفع (جواد المالكي) اقتراح مقره للاجتماع.
واثناء اللقاء اضافت المصادر احتدم الجدال بين البرزاني والمشهداني الى الحد الذي اتهم الاول الثاني (بأنه شوفيني ومن اتباع النظام السابق)، وهنا رد عليه قائلا (لقد كنت انت والطالباني تعملون لصالح مخابرات صدام واسماؤكم موثقة بقوائم الاشخاص الذين كانوا يقبضون مرتبات من الرئيس صدام، في حين انا اعتقلت من قبل نظام صدام، فمن هو التابع، وقمت بمغادرة اللقاء، وبعدها نفذ مسعور تهديده بتسميمي).
على نفس طريقة تسميم خالد مشعل رئيس حركة حماس من قبل الموساد الاسرائيلي، والبرزاني تلميذ نجيب ومخلص للموساد الاسرائيلي كما كان المقبور والده.
لسنا بصدد استعراض قوة وصحوة المشهداني.. ولكننا نذكر ذلك ليقرأ ويسمع ويتعرف ابناء شعبنا العراقي على نوعية العصابات التي تتحكم بمصيره ومستقبله، فبطلي القصة ومعهم كل جوقة المتامرين عملاء الامريكي المحتل على هذا الشكل من التقاتل وراء اطماعهم الشخصية واحلامهم بتمزيق وتفتيت العراق الى طوائف واعراق..
تحمل من الاحقاد على بعضها اكثر ما يحملها على حماية وحدة واستقلال وتحرر العراق.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار