الثلاثاء، أغسطس 26، 2008

بالارقام - حكومات فنلندا وآيسلندا ونيوزيلندا تحكم بمنهج الرسول وأهل بيته (ص) وحكومتنا ومراجعها العظام بأي منهج يحكمون.!؟



2008-08-25 ::

بقلم: عبد الله الابراهيمي - النجف المحتلة ::
إنهم معممي بريمر وبوش

ان متابعة عناوين الاخبار فقط كافية لان توقظ النائم والغافل عما يجري ويحدث من جريمة على ارض الرافدين ابطالها الساسة ورجال الدين الذين يعطون الغطاء الديني للجرائم التي تحدث بحق شعبنا المسكين ..

فقد اشارت قائمة منظمة الشفافية الدولية التي تراقب الفساد وتتخذ من برلين مقرا لها، (163 دولة ) استنادا الى مستوى الفساد بين مسؤولي القطاع العام ورجال السياسة في تقريرها عن "مؤشر مفاهيم الفساد" لعام 2006. وأفاد التقرير بأن هناك علاقة وثيقة بين الفساد والفقر، حيث تركزت مجموعة من الدول الفقيرة في قاع الترتيب.. وتقاسمت كل من فنلندا وآيسلندا ونيوزيلندا المرتبة الاولى بين أنزه الدول، وحصلت كل منها على 9.6 درجة، في حين احتلت الدنمارك وسنغافورة والسويد وسويسرا المراتب من 4 إلى 7 بين أنزه الدول..

وجاء ترتيب الدول العربية على الصعيد العالمي في قائمة 2006 كالتالي: الامارات (31)، قطر (32)، البحرين (36)، عمان (39)، الاردن (40)، الكويت (45)، تونس (51)، لبنان (63)، مصر (70)، السعودية (70)، المغرب (79)، الجزائر (84)، سوريا (93)، ليبيا (105)، اليمن (111)، السودان (156)، العراق (160).

نعم يا غافلين حكومة الاغلبية وللاسف حكومة الشمعة ترتيبها 160 من اصل 163 دولة فهي حكومة الظلام ومن اوائل المفسدين على الارض بالترتيب الدولي ومن ورائها خونة معممين حكومة تبني مسابح اولمبية والشعب يعيش بالاف في مخيمات والخدمات الاساسية شبه معدومة.. لقد حلت عليهم النياحة وهم احياء كما قال امير المؤمنين (ع)..

أين ذهبت واين تذهب اموال العراق.!؟

فحسب تصريح وزير النفط العراقي وبالارقام إذ يقول:" بغداد: توقع وزير النفط العراقي حسين الشهرستاني أن تبلغ ايرادات بلاده النفطية خلال النصف الثاني من العام الجاري أكثر من 40 مليار دولار مدعومة بارتفاع أسعار النفط العالمية التي قاربت على مستوى 150 دولار.!

وقال الشهرستاني إن إيرادات العراق النفطية سجلت خلال النصف الاول من العام الجاري نحو 36 مليار دولار ومن المتوقع زيادتها بنحو 4 مليارات دولار خلال النصف الثاني من العام الجاري".




وبالارقام الصادرة عن وزارة التخطيط التابعة لحكومة المسابح نعرف مأساة شعبنا المظلوم...فقد اشارت إحصائية وزارة التخطيط العراقية الصادرة في مايس 2007 بأن هناك (9) ملايين عراقي يعيشون تحت خط الفقر.!

كما تشير نفس الإحصائيات إلى أن نسبة البطالة في العراق بلغت 60% من مجموع اليد العاملة العراقية، بما يعني (1) مليون عاطل.

وكشفت أيضا هيئة النزاهة العراقية في 15-12-2007، عن وجود خمسة ملايين طفل عراقي يتيم حسب الإحصائيات الحكومية، وهي تتناسب مع إحصائيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في نيسان 2007 التي أشارت إلى وجود 4-5 ملايين يتيم في العراق.

كما أن مكتب المنسق الإنساني للأمم المتحدة ذكر في تقريره في نيسان 2007 بأن (400) طفل يصبح يتيما كل يوم في بغداد وحدها بسبب أعمال العنف.

بالرغم من توجه(6) مليون طالب هذا العام للمدارس حسب إحصائيات وزارة التربية العراقية، إلا أن نصفهم أي حوالي (3) مليون يتسرب من الدراسة!كما أعلنت منظمة الصحة العالمية بأن عدد الأرامل والمطلقات في العراق بلغ(2) مليون امرأة.

وبلغ عدد الأطفال المعوقين في العراق وفقا لإحصائيات المنظمة نفسها (900) ألف معوق! كما قدرت منظمة (IR) بأن أكثر من 60% من العراقيين يعيشون تحت خط الفقر، أي حوالي(13) مليون عراقي..وتشير إحصائيات الأمم المتحدة بأن 70% من العراقيين لا يحصلون على مياه صالحة للشرب أي حوالي (17) مليون عراقي.

والحكومة تبني مسابح اولمبية في النجف والكوت والله اعلم يمكن وزارة التجارة اصبح همها الاول الان تجهيز المايوهات للساسة و للمعمين !!

وانا اسألكم يامن تصدى للحكم وهو ليس اهل له ...ماذا سوف تقولون لرسول الله ص ولامير المؤمنين ع ماذا ستقولون لامامكم الذي نصبتم انفسكم نائبين له..!؟

فتصريحاتكم بين الحين والاخر بان لا دخل لكم بالسياسة بعد ان ورطتم الشعب بهذا الحكومة وهذا الدستور الذي كتبتموه بايديكم ورميتم بكتاب الله وراء ظهوركم لن تنفع عذراً ... فاجتهدوا لتجدوا غيرها ...

قال تعالى : (وَقِيلَ الْيَوْمَ نَنْسَاكُمْ كَمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَذَا وَمَأْوَاكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ نَاصِرِينَ) (الجاثـية:34) والى الناس الغافلين المقلدين اقول لهم اصحوا يا نيام اصحو يا موتى ان حكام فنلندا وآيسلندا ونيوزيلندا شيعة للرسول ص واهل بيته ع بأعمالهم اكثر من اصنامكم ..فاجتهدوا في البحث عن عذرا ينفعكم يوم تسألون لماذا اطعتموهم ...قال تعالى : وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا) (الأحزاب:67)

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

النجف المحتلة 17 شعبان

*كتابات

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار