السبت، ديسمبر 13، 2008

فيسبووك للأوادم , فيسزبووك لهم

كتابات أبو الحق
ثاني عشر من ك1
2008




تحفل مفردات الإعلام اليومية بالكثير من المصطلحات المخطوءة , أذكر في سني شبابي واحدة منها , كانت إستخدام مصطلح " فنان" بدلا من " مُفِنّ " , فالأولى لا علاقة لها بالفن والفنون لأنها تعني الحمار الوحشي , الزيبرا صاحبنا ذاك !!! ومثلها كانت مفردة " القمّة" , التي تعني الزبالة , بينما درج إعلامنا الأثول على إستخدامها بمعنى السمو والرقي وعلو الشأن , ولا أكتمكم سرا هنا , فمؤتمرات "القمة" العربية التي عايشناها بزود الرؤساء الخونة من الصناديد على شعوبهم الرعاديد على أسيادهم , لم تخالف الصواب ولم تجافيه بتسميتها تلك , فقد كانت مؤتمرات المزابل حقا , يحضرها أبناء المزابل , ويصدروا قرارات لا مثابة لها سوى مزابل التاريخ , ففي هذه الحالة بالذات , أسحب توضيحاتي وأعتذر !!!
واليوم , يتكرر منذ التسعين تلك ومجازر البوسنة المخزية للبشرية , مصطلح مخطوء آخر , هو " التطهير العرقي " , ولا أعتقد أن أحدا يخالفني الرأي عندما أقول , كيف يمكن لعمليات القتل الطائفية أو العنصرية أن تتسمى بالتطهير ؟؟ هل تمت للطهارة بشيء , ممارسات القتل والإغتصاب والتشريد والأهانة وشوي الأطفال أمام أهاليهم , وسلب منازل خلق الله , في ممارسة يتولد عنها بالضرورة تكرر الحالة مع أبرياء من نفس فئة القتلة المجرمين , في سجالات لا تنتهي ويصعب إصلاح تأثيراتها أو عكس إتجاهات تفاعلاتها , هذا ما جرى ببغداد تحديدا , والنتيجة ؟؟ سمعتنا كشعب عراقي أصبحت بالحضيض , وأصبحت سمعتنا كعراقيين " علج أبو السهم " بحلك كل فاكَس و غشيم , يحكم على الظنّة , بطريقة الريموت أندرستاندنك !!!

وسمعتم على الأغلب بالشيخ همام حمودي , إبشرفي هاي أول مرة أسمع بشيخ إسمه همام , وأبوه الإمئيّج إسمه حمودي , يعني مثل ما واحد يكَول : الصحابي الجليل وائل , أو العابدة الزاهدة سماهر , شي مراهم بالمرّة , أدري , حمودي هذا إسمه من جان زعطوط , زين للتالي مكبر ؟؟ أخاف عنده مشكلة هرمونية , لو فززوه بالليل وركبه جني !!!؟؟؟ بالله هوّه هاذه إسم شيخ لوإسم حكم مال كرة السلة ؟؟
همام حمودي , إشتهر بإستخدامه المقلوب لعبارة " واشنطن D.C " ديستركت أوف كولومبيا" بالمقلوب , فهو يلفظها هكذا " واشنطن سي دي " , لأن عقله يعمل على التوالي , وحرف السي يأتي مباشرة بعد عبارة واشنطن , من اليمين لليسار , أو ربما هو البارادايم مال روح ميتينه , السيديات مال باب الشرجي , لا أراح الله بابه الشرجي !! ولك نعله على بطنك , شلون دبرتهه !!! أدري ماكو فد ثور , العفو , مستشار , ينصحك ويوجهك إذا إنته هيج مطي ؟؟ ولك إستخدم أدمغة الآخرين إذا دماغك من نوع السز ...!!! ومثل هذا الكديش هناك موفق الربيعي , الذي سمعناه يلفظ " الحمض النووي" بالحمض المنوي !!! لا يا مطايه البعيد ...
لدينا شلة من القشامر , تبدأ بالجلالين , مو تفسير الجلالين , وإنما جلال الزمال , وجلال الحقير , والقائمة طويلة , من الجلبي المجلوب اللي يبول بفراشه ليهسه , واللكَامة من عرب السنة وصحوة أبو ريشه مدري أبو ضركَه , وعصابة البارزاني الأرعن ذي الشروال المنفوخ بالهليوم البشري , والطالباني , مصدر تلوث البيئة في المنطقة الخضراء , والكثير الكثير من النواب الذين لا يستحقون تفلة من فم مظفر النوّاب , والحكوميين الغجر الذين يشرفهم غبار حذاء أحمد مطر , كلاب مسعورة تجيد تحريك خيوط الطائفية , ولا تفعل فيهم أخبار إعتقالات الشباب والشيوخ والنساء والقاصرين أي مفعول , فهم قد إجروا عمليات إستئصال للضمائر المستترة والمنفصلة والمتصلة , لزوم الكار ,

وقبل سنة وأكثر , تداول بريدنا الألكتروني مقالات من أخي سيد التماسيح ومن غيره , عن موسوعة كَينيس , حفلت بالكثير من مناقب أبو المثاقب , صولاغ إبن أبي طيزلكَن , والمالكي و عصاباته , وأنا أرى أن نستحدث لهم موسوعة غير موسوعة كَينيس تلك , فهي غاية مشتهاهم أن تندرج أسماءهم مع من يصنعون الهوايل في هذه الحضارة الإنسانية الصماء البكماء العمياء , سموها موسوعة قمبيز مثلا , فهو سيدهم وتاج راسهم , فالأنكَليز الجبناء لازالوا يرتعدون فرقا من ذكرى هتلر , ويوم أن نصبوا له تمثالا شمعيا في متحف مدام توسو , أفردوا له زاوية منسية كي لا يعطوه موضعا قيما كغيره من مضاريط العائلة المالكة , تشارلز المهووس بأشكال المرافق الصحية , أو الليدي دايانا الدايرة على حلّ شعرها حتى الموت , وبقية الأسرة الخايسة ..

وعلى غرار جزئية موسوعة كَينيس , لدينا موقع عالمي هو الفيسبووك " Facebook" , أخشى أن تتسلل إليه أشكال هؤلاء السفلة كحيدر العبادي و كمال الساعدي و خالد العطية , بينما إستحقاقهم أن يكون لهم موقع خاص بهم يتحمل قذاراتهم , موقع يحمل الإسم " Fecesbook " !!!!!

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار