الأربعاء، يونيو 04، 2008


بيان صادر عن السيد ارشد الزيباري الامين العام للحزب
لاسقاط اتفاقية الطويلة المدى مع الاحتلال الامريكي

يا ابناء شعبنا العظيم

وقف حزبنا مطولاً امام الاتفاقية التي تزمع الحكومة الحالية في بغداد توقيعها مع الادارة الامريكية, التي من شأنها ان ترهن ارادة العراق وسيادته للابد بيد قوات الغزو والاحتلال.
وبعد دراسة مستفيضة لمخاطر هذه الاتفاقية على العراق وشعبه وثرواته ومستقبله, فان حزبنا يؤكد على ما يلي:-
- ان هذه الاتفاقية تأتي تتويجاً للاهداف الاستعمارية البغيضة التي قام الغزو والاحتلال عليها, وهي تهدف الى بيع العراق للغزاة المحتلين, وهنا تتكشف الاطماع الحقيقية للغزاة المحتلين.
- وفي الوقت الذي نرفض فيها هذه الاتفاقية, ونتعهد بالنضال بكل الوسائل لاسقاطها, فاننا ندعو ابناء شعبنا العراقي, بكل مكوناته العرقية والدينية, الى رفض هذه الاتفاقية واسقاطها, دفاعاً عن حرية العراق ووحدته وسيادته ومصالح شعبه, ونخص بالذكر ابناء الشعب المجاهد في كردستان العراق وقواه السياسية والاجتماعية.
ويرى حزبنا ان توقيت الاعلان عن توقيع الاتفاقية هو توقيت مريب, فهو يأتي متزامناً مع بدء الانهيار الشامل للمشروع السياسي والعسكري الامريكي في العراق, بسبب مقاومة شعبنا الباسلة للاحتلال, وفي نهاية فترة حكم الادارة الامريكية التي قادت الغزو على العراق واحتلاله وتدميره, ما يؤكد ان حكومة الاحتلال في بغداد تسعى الى ربط مصالحها الشخصية بمصير المحتل على حساب المصالح الوطنية العليا لوطننا العراق.

ان حزب الحرية والعدالة الكردستاني العراقي وهو يدعو شعبنا بكافة قومياته وطوائفه ومكوناته الى رفض هذه الاتفاقية ومقاومتها, فانه يحذر القوى والشخصيات التي تروج لها, لان التاريخ لا يرحم, ولاننا واثقون ان ارادة شعبنا هي التي ستنتصر في النهاية.

عاشت الاخوة العراقية الصادقة
المجد للشهداء .. والنصر لشعبنا



ارشد الزيباري
الامين العام لحزب الحرية والعدالة الكردستاني العراقي
3/6/2008

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار