الجمعة، يناير 23، 2009

خسئت ياياسر عبد ربة ايها العميل



ان تنال من البطل علي حسن المجيد قاد البصرة واسد الطارمية
شبكة البصرة
المحامي علاء الاعظمي
خسئت ايها الكلب المبلل يا ياسر عبد ربة من ان تنال من تاج راسك ورأس كل عميل للصهيونية والامبريالية البطل المقاتل علي حسن المجيد أسد الطارمية وبطل البصرة وقائد معركة ام قصر ونمر المحاكم الامريكية الذي حكم عليه بالاعدام مرتين في سنة واحدة وهو الان بين جلاديه واعدائه وينادي عاشت فلسطين حرة عربية.

خسئت ايها الكلب النابح من على قناة العبرية السعودية التمويل الصهيونية الهوى وانت ترد على خالد مشعل لانه فضحكم ايها المفسدون قتلة الشعب الفلسطيني يامن وجهتم رصاص بنادقكم الى المتظاهرين الفلسطينيين في الضفة الغربية لانهم وجدوا اخوة لهم يقتلون بنيران الصهاينة في غزة وتقول ان البطل المقاتل علي حسن المجيد استخدم الاسلحة الكيمياوية في جنوب العراق وهذه تهمة حتى عملاء ايران من حزب الدعوة وبدر والامريكان والصهاينة والاحزاب الكردية العميلة لم تطلقها على البطل ابي حسن.

خسئت ايها العميل ياياسر عبد ربه يامن كنت المخطط والمشرف على برنامج وضعتموه في الضفة الغربية منذ سنتين وتحت تدريب امريكي وانتقلتم به الى احد الاقطار العربية لقتل ابناء غزة وليس حماس لوحدهم لانهم اي ابناء غزة انتخبوا حماس ممثلا شرعيا في المجلس الوطني الذي صادرتم ارادته.

خسئت ياياسر عبد ربة ان تنال من اي بعثي او عراقي تربى على مباديء شهيد الحج الاكبر ابي عدي صدام حسين المجيد ملك الجهات الاربعة غصبن عليك وعلى الذين خلفوك.

خسئت ياياسر عبد ربة ان تنال من مسيرة البعث العظيم ورجالها الابطال من مثال الصنديد علي حسن المجيد الذين ضحوا منذ عشرات السنين بالمال والارواح من اجل ان تبقى فلسطين حرة عربية من النهر الى البحر.

خسئت ياياسر عبد ربه يا من وعزتم انت والعملاء من فتح الحلوى والجكليت في مراتع المواخير العربية لمناسبة استشهاد البطل سعيد صيام على ايدي الصهاينة اليهود ان تنال من البطل الهمام على حسن المجيد الذي قاد المجاهدين العرب من كل الاقطار العربية ومنهم من فلسطين الحبيبة في معركة الطارمية التي كبدت اسيادك العلوج من المارينز العشرات من القتلى والجرحى.

خسئت ايها النذل ياياسر عبد ربة يامن تستحوذ على الاموال الفلسطينية حتى يعشن بناتك واولادك في النعيم بعد ان تتجول لتستجدي من آل الصباح وآل سعود وآل نهيان ان تنال من البطل ابو حسن على حسن المجيد الذي نطق عليه العميل رئيس ما يسمى بالمحكمة التي انشئها بريمر بالاعدام ولم يرف له جفن فقال الحمد لله... الحمد لله على انه سينال الشهادة على يد اعدائه من الامبريالية التي جهزت الصهيونية بالفسفور الابيض لقتل ابناء عمومتنا في غزة.

خسئت ياياسر عبد ربة الذي انتقم وشاط غضبا لانه لن يستلم اموال المساعدات بيده وبيد اعوانه ليوزعها على دهاقنة فتح ليدخلوا احسن الجامعات في العالم ويركبوا الطائرات في الدرجة الاولى وينامون في فنادق الجزر السياحية وابناء غزة وابناء الضفة الغربية من المجاهدين سواء من حماس او جبهة التحرير العربية او الفصائل المقاتلة الاخرى وعوائلهم لاتجد كسرة الخبز لتعيش ولا ثمن طلقة كلاشنكوف من ان تنال من سيدك وسيد محمود عباس سارق الشرعية بتمسكه بالرئاسة بعد انتهائها

خسئت ياياسر عبد ربة الذي جعلنا على يقين ان فتح تبقى الى يوم الدين تكره البعث وانها هي التي قتلت ابو عمار اخ وحبيب الشهيد صدام حسين

خسئت ياياسر عبد ربة فان العملاء في طريقهم للحضيح ولن ينالوا الى قندرة منتظر الزيدي العراقي وان المجاهدين المدافعين عن اوطانهم من استشهد منهم في عليين ومن بقى منهم فهو مرفوع الرأس مثل سيدك البطل علي حسن المجيد.
alaaaladamy@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار