الأحد، يناير 25، 2009

" علي وياك علي " !!


الأحد, 25 يناير 2009 03:55
حمزة الكرعاوي

دخلت الى سردابي لاتكامل مثل المراجع ( العظام ) وتعودت على الاعتكاف داخل السرداب وأدخلت معي حاسوبي حتى أتقرب الى الله بلعن الشياطين من معممي آخر الزمان . نادت علي إبنتي التي تبلغ من العمر سنتين ونصف وهي تخلط بين الانكليزي والفرنسي والعربي ( بابا بابا ................. قلت لها بابا لا أعرف فرنسي إحجي انكليزي لو عربي الله إيخليك ، قالت بابا - ذرز دانسن أُون إراكي تي في - قلت لها بعدين أجي بابا أريد أتكامل داخل السرادب أريد أكتب مقال للتقرب الى الله بلعن شياطين هذا الزمان ، ألحت عليَّ بابا - صم كاي هاز كرين ثنك دانسن وذ هز كروب - قلت يا ساتر لابد من الخروج من السرداب في هذه الحالة ) .
صعدت درج ( البيزمنت ) السرداب وأنا إسمع الهتافات ( الهوسات ) وعلا الصوت ( علي وياك علي ) المهم تعثرت أثناء الصعود ، وتذكرت هدف يونس محمود ضد السعودية هتف له أنصار الحكيم علي وياك علي ومايدرون هو سني لو شيعي ... المهم وصلت الى التلفزيون ... بس ما أشوف ياقناة هذي يا تلفزيون ، الهوسات أخذتني وعلت الاصوات ، وكأنها أناشيد الحرب بين العراق وايران .
المهم جلست وركزت على الشاشة واذا بها قناة الفرات التابعة للحكيم ، طيب شنهو صاير هذي هوسات وناس ترقص وناس تطك إصبع وناس تركض وناس تحمل كاميرات ، ركزت جيدا شفت طيارة على الجانب الاخر والناس متجهة نحو الطائرة وتنادي علي وياك علي ... شنهو صاير ... ما عندي معلومات عن عزيز حكيم ... وين هو .. وين ولى .. .. أخباري تقول ذهب الى ايران ليتعالج من السرطان .
المهم إنفتح باب الطيارة وإذا بطفلتي تصرخ بابا هذا الكاي اللي عنده كرين ثنك .... بابا لحظة خليني أشوف منهو هذا الملعون ... لان اليوم أكثر المعممين يرتدون إلحاف أخضر . نزل وتأكدت منه وإذا به عزيز حكيم ( لا لحية ولا شارب ) وجهه مثل وجه الشيطان ، رفع إيده ويحيِ الناس مثل صدام حسين ( يقلد صدام في كل شيء ) المهم إستمرت الهتافات علي وياك علي .
قال المذيع : لقد تجمعت عشرات المئات من المواطنين لاستقبال السيد عبد العزيز الحكيم ولمبايعة شهيد المحراب المرقم 290 .
خوش مركة وخوش ديج .....
خليني أشوف مئات الملايين صحيح لو مو صحيح ، وتبين أنهم مجموعة صغيرة من أنصار الحكيم ( من قوات بدر ومن قناة الفرات وشويه من إطلاعات الايرانية حتى يحمون السيد ) .
سإلتني الصغيرة : بابا شنهو الكرين على رئبتو هذا الكاي ؟
شنهو الجواب بقيت أفكر شكول ...
لكيتها ...
بابا هذا العراق الجديد ( كرين زون ، يشترطون على اللي يدخل العملية السياسية أن يرتدي إلحاف أخضر حتى يتلاءم من المنطقة الخضراء ) وهذا اللي نزل من الطيارة بابا إمام الشياطين في المنطقة الخضراء ، اذا ظهر في التلفزيون مرة ثانية إتفلي عليه ، واذا كان عندك نعال إضربيه حتى تهرب الشياطين لان إحنة مسلمين .
كالت بابا ممكن أضربه بلعابتي دورة ؟
لا بابا هذي غالية .. النعال أفضل دواء للشيطان .
الخطاب الطائفي لعزيز حكيم ( علي وياك علي ) لو كان علي ع موجوداً لطلب عزيز حكيم من الطائرات الامريكية أن تقصف بيته ويلصق به تهمة جند السماء ...الخطاب المتخلف التافه لاعضاء المجلس الاسفل لايقنع الاطفال ، ذهبوا الى كل المدن العراقية ليقولوا ( لولانا ولو لا سيستاني لم يبقَ العراق ، ولاكلته الحرب الطائفية ) بدون حياء وبكل صلف يتكلون بهذا الكلام ، يكذبون على الناس ، مالذي بقي من العراق بعد مقتل مليوني عراقي وتهجير الالاف ، ونهب المال العام .
ماذا حفظ سيستاني من العراق والناس يبحثون عن أقاربهم في ثلاجات الموت ، ولازال المهجرون غير قادرين على العودة .
شعاراتهم ( إنتخبوا المرجعية ، إنتخبوا الدين ، إنتخبوا شهيد ... ) .
نفد رصيدهم من الشعارات الكاذبة ، تخبطوا وتضاربت آراءهم لكنها تصب في خانة واحدة هي الاستيلاء على المال العام وتسليم العراق الى عائلة ولي الفقيه الجديد عزيز حكيم .
أبو علي المولى :
قيادي في مجلس الحكيم ، كان وزيراً للدفاع في جيش الحكيم ( قيلق بدر ) وصل الى درجة وزير لانه خدم الحكيم عشرين سنة يحمل الابريق خلف شهيد المحراب .
حصل على وظيفة رئيس لجنة الحج ، سرق أموال الحجاج التي سلمها له المالكي وهي ( 600 دولار أمريكي لكل حاج ، أعطاهم 150 دولار لكل حاج وسرق الباقي ، تركهم بدون مأوى في مكة ، وتركهم في جدة لايستطيعون العودة لانه اخذ الطائرة الخاصة لنقل الحجاج وهرب ، وترك قسماً من الحجاج في جديدة عرعر مات كبار السن بسبب البرد الشديد ) .
وقف المولى في البرلمان طالباً أن يبقى رئيس لجنة الحج مدى الحياة ( خوش ديمقراطية ) . ذهب هذا الخرف اليوم الى تلعفر لانه تركماني يحثهم على مبايعة رقم 290 ، لم يتذكر أنه من مدينة تلعفر الا اليوم ، لم يعرف تلك المدينة الا في الدعاية الانتخابية ، وكان خطابه خطاباً طائفيا مثل أصحابه المجلسيين ، حيث قال يجب أن تنفصل تلعفر عن الموصل وتكون محافظة لوحدها ( دعاة التقسيم ) .
خطاب شيطانهم الاكبر : قسم الناس في البصرة الى شيعة وسنة ومسيحين وعرب وغيرهم ... والعراقيون يريدون التخلص من الحكم الطائفي ... يبدو أن الحكيم ومجلسه الشيطاني لايفهمون ألف باء السياسة ، لايفهمون ماذا يريد الشعب العراقي ، لايعرفون الا الخطاب الطائفي التافه الضحل .
يقولون قدمنا التضحيات والدماء ( ياسلام وين هاي الدماء والشهداء ... بالترياك اللي يشربه عزيز حكيم لو جنود أمريكا الذين قتلوا في العراق ... ربما كان الجندي مارك وكريستينا وميشيل في المارينز الامريكي من عائلة الحكيم وهذا هو تقديم الشهداء ) .
شهيد المحراث يعاهدكم أن يبني العراق .... بالله عليك عزيز حكيم إشلون راح يجي شهيد المحراب ويبني العراق ... الناس تريد تتكلم مع الاحياء لا مع الاموات ... مو هو مات وخلصنا منه .
عزيز حكيم يريد أن يكون نصف العراق مملكة لولي الفقيه الجديد ، يقول نرفض تدخل الحكومة الاتحادية في المحافظات حتى يسهل عليه سرقة المال العام .
خطاب متخلف وتافه ويدعو لتقسيم العراق ، وكان عزيز حكيم صريحا في تحديه للشعب العراقي الرافض للتقسيم وللحكم الوراثي ، دعا صراحة لمشروعه الداعي لتقسيم العراق .
حشر شهيد المحرا.... وسيستاني في خطابه الانتخابي ... لا ذنب لعزيز حكيم الذنب ذنب الامة الجاهلة التي تهتف له .
اذا فاز مجلس الحكيم ... إكلوا وإقبضوا من دبش .. والله العظيم سبيع العراق والدين بأبخس الاثمان .
عزيز حكيم خائف من التزوير ... يا سلام .. حلو .. ليش خائف من التزوير ... لانه غير قادر على التزوير بسبب وجود مراقبين من الاتحاد الاوربي ... الا الهم تأتي الصناديق المزورة من ايران .
يجب على الشعب العراقي أن يتخلص من الشر والفساد الذي ظهر في العراق بعد عام 2003 م ، يجب أن يتخلص من دعاة التقسيم مجلس الحكيم ، والتخلص من تدخلات الجيران والاحتلال ، لابد للشعب العراقي أن يقول كلمته ويتحرر من قيود الحاخامت والكهنة من أمثال عزيز حكيم .
ستة أعوام ولم يعرف المواطن العراقي أين تذهب أمواله وأين تصرف ، نعم يعرف جمعية السراق العالمية التي يقودها عزيز حكيم ومجلسه الشيطاني ، سنين من عمر الاحتلال الامريكي للعراق ولم تأتِ الكهرباء والماء الصالح للشرب ، ولازال المواطن يهان بالبطاقة التموينية ( كالبعير يحمل الذهب ويأكل ....) من العيب والخزي والعار أن يقبل الشعب العراقي بعصابة الحكيم التي دمرت العراق .
متى يكسر الشعب العراقي القيد الذي قيدته به الطائفية ؟ واليوم رموز الطائفية يتكلمون عن سيئاتها ويتبرأون منها ، و رموز الفساد يتكلمون عن التخلص منه وكأنهم لم يسرقوا شيئا . هذه عصابات أخطر من عصابات المافيا وتجار المخدرات لانها وظفت الدين لسرقة المال العام وقتل الانسان العراقي .
خطاب طائفي ( علي وياك علي ) وهم من أعداء علي ع ... علي لم يعطِ أخاه عقيل من بيت المال وكواه بالنار .... يخسأ عزيز حكيم أن يتخذ علي ع أو الحسين ع شعاراً ... شعاره ومثله الاعلى جورج بوش .

حمزة الكرعاوي

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار