الاثنين، يناير 26، 2009

أعلان جيش تحرير كردستان بيعته للقيادة العليا للجهاد والتحرير


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

شبكة البصرة
أعلن جيش تحرير كردستان بيعته للقيادة العليا للجهاد والتحرير وطلب موافقتها على الانضمام الى فصائلها الجهادية والعمل تحت رايتها.
وفي ما يلي نص خطاب البيعة وطلب الموافقة ونص كتاب القيادة العليا للجهاد والتحرير المتضمن حصول الموافقة على قبول الجيش المذكور فصيلا مجاهدا من فصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير.


بسم الله الرحمن الرحيم
((إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله يد الله فوق أيديهم
فمن نكث فإنما ينكث على نفسه ومن أوفى بما عاهد عليه الله فسيؤتيه أجرا عظيما))
صدق الله العظيم

إلى/خادم الجهاد في ارض الجهاد والرباط المناضل المهيب الركن عزة ابراهيم الدوري القائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير المحترم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد :
يتقدم أبنائكم أبناء العراق رجال الحكم الذاتي في كردستان العراق إلى شخصكم المجاهد حاملين أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك مستذكرين وقفة شهيد الأمتين العربية والإسلامية المجاهد صدام حسين رحمه الله داعين الله (عزوجل) أن يرحمه ويسكنه جنة الفردوس مع الصديقين والشهداء.. محملين لشخصكم العزيز تحيات وأشواق وجمال عيون وجبال ووديان وأشجار كردستان العزيزة على قلبكم المؤمن بالله ووحدة الوطن المتوحد أرضا وشعبا.

سيدي القائد المجاهد :
جئناكم اليوم ونحن في شوق لان يكرمنا الله العز في الدنيا والآخرة.. شوق وشوق لا شوق مثيل له لنيل وسام الشرف والعز والكرامة.. عز بشخصكم المجاهد المؤمن وانتم تقودون مسيرة الجهاد والمقاومة الشريفة.. جئناكم ونحن نحمل لشخصكم تراب الولاء والعهد والبيعة من جبال كردستان في دهوك واربيل والسليمانية وكل ذرة من جبال شمالنا الحبيب ملتمسين سيادتكم والقيادة العظيمة المجاهدة الموافقة بالانضمام تحت راية القيادة العليا للجهاد والتحرير مؤمنين بثوابت المقاومة والتحرير جيشا مجاهدا لمقاتلة الأعداء المحتلين وأعوانهم من العملاء والخونة حتى يأذن الله النصر لتحرير العراق بعز قيادتنا المجاهدة وفصائلها الوطنية والقومية والإسلامية.

سيدي القائد المجاهد :
نعاهد الله ونعاهدكم عهد الرجال الفرسان المجاهدين بأننا سنكون جيشا مجاهدا من جيوش فصائلكم الباسلة في مقاتلة المحتل الأميركي وأعوانهم الأذلاء.. وانه لفخر وعز لأبنائك رجال (جيش تحرير كردستان) أن يأخذوا مكانة عظيمة يخلده التاريخ كفصيل مجاهد بين صفوف الفصائل المجاهدة في القيادة العليا للجهاد والتحرير. وعهدا منا كرجال أوفياء صادقين مؤمنين بان جيشك جيش تحرير كردستان سيجاهد حتى يتحرر العراق.
بسم الله الرحمن الرحيم
وما جعله الله إلا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم)
صدق الله العظيم

المقاتل المجاهد قائد
جيش تحرير كردستان
19/كانون الأول/2008



القيادة العليا للجهاد والتحرير
الأركان العامة

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
{وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ}

إلى/قيادة جيش تحرير كردستان
حصلت الموافقة على انضمام جيشكم فصيلا مجاهدا من فصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير التي تقاتل تحت راية واحدة وهدف واحد وهو التحرير الشامل والكامل والعميق لبلادنا من كل أشكال الاحتلال والاستعمار والسيطرة والهيمنة، سيروا على بركة الله الواحد الأحد والى مزيد من الوحدة والتوحد، وندعوكم لتشديد الضرب على رؤوس الأعداء المستعمرين المحتلين لبلادنا وكل الخونة والعملاء والجواسيس وكل المتعاونين مع الاحتلال حتى يرحل مدحورا مذعورا أو يبصر بعين مفتوحة وعقل حكيم إلى إرادة شعبنا العراقي الأصيل وينصاع إلى مطالبه المشروعة.
تحية المجد والفخار لكل المجاهدين المؤمنين وكل رجال المقاومة والرفض للاحتلال.
{وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ}

القيادة العليا للجهاد والتحرير
كانون الثاني 2009

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار