الأحد، نوفمبر 02، 2008

رد من بهجت الكردي على // خربشات (الجنرال) وفيق السامرائي.. //كنت معهم يا جنرال وشاركت في هذه الجريمة ..!! ح1+2


Saturday 01-11 -2008
إستراتيجية من هي التي نجحت: واشنطن أم طهران؟
مقالة الجنرال ..
تعليق الجزء الاول
أولا حلوى كلمة (الجنرال) بدلا من الفريق اول ركن ولها صدى في وسط الخونة والعملاء وسننزل عند رغبة صاحبها ونستعملها في ردنا مع أن الكل يعرف بأصلها الغربي , أراها مهزلة يتفاخر بها عسكري عراقي وهي ليست من رتب جيشنا العراقي الأصيل .يقول الجنرال : منذ ثلاثين عاما وإيران تمثل مشكلة لأميركا وغيرها من دول العالم والمنطقة.
نسيت أم تعمد النسيان ( يا الجنرال) إنها مشكلة خلقتها ودعمتها ورعرعتها أمريكا ليومنا هذا من حيث لا تدري (يا جنرال) والدليل لم تقم أمريكا بأي عملية عسكرية آو اقتصادية أو سياسية او إضرار بهذه بل تتركها لكي تتسيد على المنطقة بصوره طبيعية وبدعم غربي وشرقي وبوجود الأقزام من حكام النفط العرب وخطوة خطوة , ولكن الجنرالات التي هي أمريكية الهوى والتي تفكيرها سطحي لم تتعمق في تحليلها .
فتبقى إيران بنظر الأمريكان والغرب شعبا آريا مع كثرة عمائمهم السود والبيض ما عدا العرب في الاحوازين المظلومين , زبدة الموضوع إن إيران الصفوية الشيعية تقسم العالم الإسلامي إلى قسمين , ونذكر الجنرال إن القيصر الروسي كان أول من دعم وشجع إسماعيل ألصفوي 1715م في جعل ايران صفوية شيعية المذهب قسرا لكي تقسم العالم الإسلامي إلى قسميين ومنع قيام دولة اسلامية واحدة او انهاء دور دولة الخلافة من القيام وكثيرا ما يشدد المجرم بوش بقول لا نسمح بقيام دولة من الهند إلى المغرب ويقول هذا مشروع القاعدة , واذكر بان بوش الصغير ومن قبله يسهرون على جعل دولة الملالي تهيمن من البحر الأبيض المتوسط إلى بحر العرب والى بحر قزوين وأكيد سيمتد نفوذها إلى بحر الأحمر وخليج عدن وهذا واضح وببساطة يمكن تحقيقه وبهذا هم والصهاينة في إسرائيل يتقاسمون العالم العربي الذي يعتبرونه مفقس للإرهابيين الذين يكرهونها حسب بوش والمرشح ماكين , وبهذا تحمي مصالحها المستقبلية بعصا فارسية قوية ومستعدة للعب هذا الدور وبسرور تاريخي وبدعم شرقي وغربي وبالمناسبة تعود إيران لأحضان الغرب كما كانت .
فإيران أقوى وأكثر تنظيما ولديهم برنامج واضح ومدعوم غربيا ..وانظر يا جنرال كيف تطورت إيران وقريبا تصبح نوويه ولا شي يحدث غير الكلام في الإعلام والفضائيات وفي بعض الأحيان نرى أكثر من وزير خارجية أوربي في طهران في أن واحد واعلم أن الاتصالات بين إيران وأمريكا لم تتوقف ولو لشهرا واحدا وفي أكثر من قارة سرا وعلنا , و لكن يا جنرال تجاهلت لماذا يضرب العراق بهذه الهمجية وبإصرار عجيب لتلقين العراقيين درسا تاريخيا فهزيمة الجيش العراقي لا يستحق كل هذا الدمار وبإخراج على الطريقة الهوليودية الرنانة و على الفضائيات وينظر العالم لعرض القوة والاستهتار الكوني بملايين العراقيين الأبرياء وهم في بيوتهم (حسب ما قال العميل مكية من واشنطن كأني كنت اسمع سيمفونية في بغداد وانأ انظر للتلفاز وارى الصواريخ والطائرات تقصف بغداد ) أن أمريكا نفذت مشروعا اسرائيلا كم كانوا يمارسون من ضغوط على العراق منذ السبعينات ولأتفه الأسباب كان يضرب ويهاجم .
فعليك أن تفهم يا جنرال لماذا إيران هي غير أبهة كما تقول وتسير واثقة كما يقال واثق الخطوة يمشي ملكا .. والهم شمتنا بهم وبعملائهم وأكثر من مصائبهم انتقاما لأرواح أطفالنا وشيوخنا ونسائنا وكرامة مهجرينا وعلمائنا وأبريائنا في سجونهم وسجون إيران في العراق وبجاه أوليائنا ومقدساتنا التي دنسها أصاحبك الأمريكان يا جنرال وبالمناسبة هم أصحاب ماما جلال مشالله عليكم عفية أمريكا اشلون جمعتكم بكل هذه السهولة وبدولارات معدوه فكيف سولت لكم أنفسكم خيانة العراق العظيم الولاد للإبطال والمجاهدين المقاومين للظلم والعدوان .
فوالله غريب عملية تجميعكم من إيران الصفوية ومن السعودية والأردن وسوريا وبريطانية وغيرها .. أتعلم يا جنرالنا العظيم إن موعد غزوا العراق هو في نفس اليوم الذي دخل هولاكو بغداد وحتى بالعدد حيث دخلها هولاكو 180 آلاف جندي وبكل الأيام فوصل الاثنان بنفس اليوم وسط بغداد وبنفس اليوم شن غزوا العراق في العشرون من آذار ولكن أنت لم تقرءا وبنفس السيناريو فهل هو صدفة وأنت جنرال عسكري مشالله , وارجع للتاريخ وانظر المراحل من الاتفاقيات التي ابرمها هولاكو مع جوار بغداد وكيف أعطى مهلة للخليفة لترك بغداد وكيف سحقها الاثنان من هولاكو وبوش بعنجهية لم يشهد لها التاريخ مثيل وكيف دمروها المجرمين بنفس السيناريو وأنت كنت مطبل لهم وتفتخر بدخول مديني الموصل مع البشمركة ..تقول:
للوهلة الأولى، تبدو إيران في حالة من التقدم في برامجها، فيما تبدو أميركا عاجزة عن الفعل المؤثر.الظاهر يا جنرال لم تسمع بما قاله ابطحي لولا إيران لم تنجح أمريكا في احتلال أفغانستان والعراق بأقل الخسائر وبهذه السهولة فهل تتصور إن عملاء إيران بالصدفة هم أنفسهم عملاء أمريكا في العراق وأنت كنت من مطبلي الاحتلال وكنت سباقا في التعامل معهم بعد الغزو والاحتلال ولا نذكر بمواقفك أول أيام ألغزو.
ممكن تقول لنا أين كنت من عملاء إيران وهل لم تتوقع وأنت جنرال بكل هذه الطبخة وانأ لم اخدم يوما بالجيش العراقي وغيري رآها لان أمريكية الصهيونية تعمل يدا بيد مع الفرس لهيمنتهم على الشرق الأوسط الجديد , فأين الشيطان الأكبر وأين المراجع العظام الإيرانية من المحتل يا جنرال لماذا سكتوا إلى يوم هذا وبول بريمير يقول استلمت أكثر من ثلاثون رسالة من السيد السيستاني ولم يرد احد على بول .. .؟؟
السؤال هل بالصدفة يأتي نجاتي للعراق علنا وفي ظل الاحتلال ولم يدخلها المحرر بوش إلا سرا آو قجغ بلغتنا هو وباقي الكذابين خلال خمس سنوات الاحتلال ولديهم ألاف الجنود وكل هذه الآليات والسيطرة جوا وبرا وبحرا ..فنقول نعم يا جنرال أمريكا مشتركة مع إيران وهي من ادخل المليشيات الإيرانية وبقوة وهي من تدعم المليشيات الكردية وبقوة وكنت أنت تعمل تحت راية ماما جلال وكنت تصرح أن هناك العشرات من فصائل المقاومة مستعدة للتعاون مع ماما جلال فبالمناسبة أين هذه الفصائل أم كنت ببغاء أمريكي وليس جنرال يومها , ولعلمك يا جنرال بالاتفاق مع إيران ستترك أمريكا العراق لهم مقابل ظمآن مصالحها ولكن في المرحلة القادمة سترى الإدارة الجديدة كيف ترتب الأمور مع إيران بعد خروجها وأنت تعلم بكل المؤتمرات الأمريكية الإيرانية في بغداد ويمكن كنت احد الحضور فغريب منك هذا الكلام فهل أذكرك بما قاله نجاتي إنهم مستعدون لملئ الفراغ في العراق إذا ما قرر الأمريكان الخروج.
ولكن ولد الملحة إبطال شنعار من سيعيد العراق لأهله فهل صديقكم بول بريمير لم يكن متعمدا في تدمير الجيش ومؤسسات الدولة , وهل نسيت يا جنرال إنهم بالاتفاق يدمرون العراق طائفيا وعرقيا وقوميا ومذهبيا واقتصاديا وفكريا , وبدعمكم يا جنرال ودعم ربعك الخونة والعملاء فقرت عينكم اليوم تنتقدون أمريكا أنها تجاهلت أرائكم وتوصياتكم ولهذا تركتم العراق أنت وغيرك من الجنرالات .. وتقول :
وإذا كان العالم كله مجسدا بأميركا، في ما يتعلق بردود الفعل على سياسة طهران، فأي من الإستراتيجيتين قد نجحت وأثبتت صحتها؟.
فنجحت استراتيجيات الضحك عليكم يا مطبلي ومساحي بأساطيل المحتل فكيف تثقون بأمريكا وهي عدوة الأمة ومنذ الحرب العالمية الثانية تدمر وتسحق بشعبنا وشعب فلسطين خير دليل فنجحت أمريكا باستغلالها لجنرالات وسياسي أخر زمن وسخرتكم لمشروعها بدولارات معدودات فانتم يا جنرال وباقي المطبلين من مطايا الاحتلال الهاربين والباقين في العراق مسؤولون أمام الله والطبقات عن كل جرائم القتل والتهجير والظلم الذي حدث منذ يوم 9_4_2003 في عراقنا الحبيب..
الخطط الإيرانيةعملت المخابرات الإيرانية عموما، ومن خلال فيلق القدس تحديدا، خلال سنوات ما قبل الحرب على العراق عام 2003، على الاستعداد للمرحلة الآتية. فكونت علاقات قوية مع الحركات المسلحة وقوى المعارضة في لبنان والعراق وفلسطين وباكستان وأفغانستان، ونجحت في اقامة روابط إستراتيجية مع كل من تلك الجماعات: فصرفت أموالا، ودربت كوادر، ونظمت شبكات، وقدمت أسلحة، وسخرت إعلامها، والإعلام الممول من قبلها، وكل ذلك لخدمة متطلبات المرحلة التي يمر بها العالم اليوم.نقول للجنرال: وأنت يا سيادة الجنرال المعظم الم تعمل معهم يومها والى يوم الاحتلال أتذكر لقائدتك في المستقلة وشبكة رفعت الأسد كيف كنت تنظر للمحتل وتناشد إخوانك الضباط العراقيين أنت ورفيقك الجنرال فيما أتصور توفيق الياسري وكنت انأ اتصل وأفند ادعائكم ولن انسي أبدا عندما كنت تناشد الضباط والجنود والمراتب فهي مسجلة لدينا صوره وصوت بترك الجبهات وعدم مقاتلة المحرر الأمريكي ولا انسي فائق دعبول الشيخ علي لا ادري هل هو هم أصبح جنرالا عند الأمريكان فالظاهر هذه التسمية التي اخترتها ممكن من كثرة ما ينادون بها لك فكنت يا جنرال مشترك مع قوات القدس بالجريمة الغير أخلاقية ولا إنسانية وكنت سعيدا لان أمريكا قررت تحرير العراق ولكن أنت من بريطانيا وهم من إيران , وهذا هو الفرق بينكم وبيت فيلق القدس كنت شركاء يا جنرال اعترف بهذا احتراما لمشاعرنا والغريب مجموعة تآمرت علنا و أسمائها وفيق وفائق وتوفيق الله لا يوفقكم ..
باختصار أقول كنتم بوقا للمحتل مثل ما كان فيلق القدس فلا تزاود عليهم يا جنرال ...هم عرفنا من يمولهم فمن كان يمولكم يا جنرال .؟؟؟؟؟ شوفوا الكارثة والتناقض في كلام الجنرال العظيم ..؟؟
يقول:
أجبرت أميركا على الاحتفاظ بقوات كبيرة في العراق، غاصت أكثر من خمس سنوات في مشاكل فرض الأمن، التي كبدتها خسائر بشرية ومالية فادحة. وتحول الوجود الأميركي في العراق إلى مصدر استنزاف كبير للموارد الأميركية وقواتها المسلحة.فلعمري وما عمري عليا بهين يا جنرال , من الذي كبد أصحابك الأمريكان كل هذه الخسائر البشرية والمالية الفادحة يا جنرال والله عيب عليكم تتنكرون لمقاومتنا الوطنية العراقية الجهادية التي تلقن أسيادكم دروس في حب الوطن . فكيف وأنت جنرال فهل مليشيات القدس وقوات بدر والبيشمركة من يكبد المحتل كل هذه الخسائر اعترف وانصف المجاهدين إبطال شنعار وأنت تقول عسكري وخبير امني عسكري ومحلل عسكري مشالله عليكم يا جنرال ...؟؟؟؟؟
يقول الجنرال :منعت الإدارة الأميركية من التفكير الجدي في الرد المؤثر على المشاريع النووية. فالوجود العسكري الواسع والمبعثر في العراق، يحول دون الإقدام على قرارات حاسمة حيال إيران، ويبدو أن الإيرانيين قرءوا جيدا السلوك الأميركي وتفكير العسكريين والسياسيين على حد سواء.مشالله عليك يا جنرال أمريكا منعت من التفكير الجدي وأنت كنت تفكر بجد.؟؟
وأمريكا منعت ومن قبل من يا جنرال هل تقصد المقاومة الوطنية أم من قبل إيران وجيش القدس الورقي في قدراته بالمقارنة مع أمريكا العظمى .
وهل تتصور يا جنرال إن أمريكا بعد كل هذا الذي نشاهده وتشاهده أنت بأم عينك وكنت في بغداد , فهل جاءت أمريكا لضرب إيران وكان الحكيم يسافر من إيران إلى لندن ليجتمع معكم في مؤتمر لندن فهل كانت بدون علم إيران يا جنرال فعلا شر البلية ما تضحك وأنت جنرال يا وفيق اتق الله فيما تكتب دولة عظمى وصاحبة اكبر عنجهية في الكون منعت فهل إطلاق عشرات الصواريخ من البحر أو من شمال الكرة الأرضية أو جنوبها صعبة على أمريكا لتقلل من دور إيران .
يا جنرال العب على غيرنا يمعود فهل تقنعنا بأنها منعت يا سيد أرجوك أنت كاتب جنرال وليس هاوي ..
انتم يا جنرال وربعك الوحيدين الذين لم تقرءوا التوافق الإيراني الأمريكي الصهيوني ..
لان انتم غشمي مو جنرالات ولكن كتاب تقارير رهيبين وشاطرين فقط على العراقيين ولهذا بعتم العراق بثمن بخس ..يقول الجنرال: نجحت، حتى الآن، في منع بناء عراق ديموقراطي مستقر، مع ما يشكله ذلك من ضربة قوية لمصداقية المشاريع الأميركية المبنية على أساس اشاعة الديموقراطية في العالم. فهي تغلغلت في الوضع العراقي الى حد لم يعد هينا قهر تغلغلها.اقسم بالله العظيم قطيع غنم ما أسلمك أنت وربعك مو جنرال ومحلل سياسي وعسكري ومستشار لملما جلال سبحان الله لا اعلق اكثر.
يا جنرال من يريد الديمقراطية يأتي بمشروع طائفي ومحاصصة قذرة ودستور طائفي كتبه المحتل لتدمير العراق وتفتيته أليس من الغريب يا جنرال أن أمريكا الديمقراطية والليبرالية تصادق وتدعم رجال دين عفنين.؟؟؟
وأحزاب متخلفة ودينية طائفية فمنذ متى الأحزاب الدينية تأتي بالديمقراطية ولا تخجل تكتب هذا بعد خمس سنوات من الدم ضراطية النموذجية التي شاركت بها أنت وربعك وهل أمريكا والصهاينة والفرس الصفوين يريدون عراق مستقر ..؟؟
بطل واترك الكتابة في هذا الموضوع وغيره يا جنرال رحمة بالضغط والسكر الذي جاءنا من ورآكم ومن جرائمكم مع أسيادكم في واشنطن وقم بحق شعبنا الصامد البرئ المظلوم الصامد .
وتريدون اليوم تنظرون وكأنكم وطنيين وجنرالات أحرار كافي الضحك علينا .إيران قادرين عليها ولد الملحة وعلى أسيادها الأمريكان ولكن صبرا صبرا فجروان الجلب أبيضهم نكس ..
والله يكون في عون إبطال المقاومة الوطنية الجهادية رافعين رؤوسنا عاليا بين الشعوب والأمم بعد سنوات الاحتلال والفرج قريب انشالله يا جنرالنا المعظم ...
يقول جنرالنا المعظم :
نجحت في توجيه ضغوط قوية لمنع ابرام الاتفاقية الأمنية بين واشنطن وبغداد، ما يولد حرجا كبيرا للادارة الأميركية أمام مواطنيها، ويثبت أن أميركا ليست اللاعب الأول سياسيا في العراق، على الرغم من وجود قوة ضاربة لديها هناك.أمريكا تخجل أمام مواطنيها وإيران الملالي نجحت في منع الاتفاقية .؟؟؟
يا جنرال اللعبة أمريكية ومشاركة امريكا في فلم النقاش الإعلامي في الفضائيات يا جنرال أمريكا تسوق لعملائها ولمشاريعها وبأفلام كوميديا ومسرحيات تظهر فيها أن العملاء في بغداد هم ندا وتصبغ عليهم شرعية وطنية امام السذج من امثالكم ..
والله استغرب فاشلون صرت جنرال ومنظر ومحلل عسكري وأنت تعلم إن نجاتي في بغداد اطلع عليها وهم اليوم سبعت اشهر يناقشونها في الإعلام والفضائيات يرفضون ويطالبون بتغير بعض الكلمات وليس الجوهر .
فأنت تعرف إن بريطانيا طلعت من المولد بدون حمص فنشرت بعض فقراتها فيا سيد مطلوب هذا الدور الإعلامي لأنهم سيوقون بعد أن يهدد مجرمي أمريكا حكومة البرتقالة واعلم إنهم سيوقعون وهم صاغرون وازيد لا بل أقول تحت البسطال الأمريكي سيوقعون .. وأنت تعرف جيدا ما اتفق عليه في مؤتمر لندن يا دكتور حيث وقع الجميع على مشروع بدون أن يعلموا مواده وشروطه , وقعوا على بياض..
هل تذكر كيف أن الحكيم طلب من بوش أن يعطيه خمس دقائق ليكلمه وهو بصحبة الباججي ومحسن عبد الحميد في واشنطن , تذكر كيف خجلهم في اللقاء وطلب الكلام على انفراد مع سيده بوش وهو لا يجيد القراءة ويرتجف في لقائه بسيده بوش فهؤلاء موقين وبقرار إيراني .
أليس غريبا يا جنرال كل هذا الدعم الإيراني لحكومة البرتقالة في المنطقة الخضراء هل بالصدفة أم هناك اتفاق غريب وأنت جنرال لم تقرءا كل هذا ..
فكان كل المستقبلين يتكلمون مع لنجاتي ووفده في مطار بغداد باللغة الفارسية ؟؟؟
وما سر كل هذه الزيارات لطهران وبعلم أمريكا من قبل الحكومة والبرلمان ..تذكر صديقك ألجلبي كيف نقل كل الوثائق الاستخباراتية والعسكرية وأسماء قادة الجيش وعلمائنا لإيران وأمريكا من يحكم في بغداد أتعلم ما جرى بعدها تمت تصفية العلماء والقادة العسكريين وأنت كنت مسئول امن قومي مشالله عليكم وعلى الربيعي ..
وتذكر كيف أن أمريكا استغلت الإعلام كذبا لمعاقبة ألجلبي واعتبر عميل مزدوج لإيران وأمريكا .. وها هو في بغداد يمشي بطوله ويحضر كل الاجتماعات وعلنا.فكيف تفوتك كل هذه الحقائق يا جنرال, تذكر أفلام أمريكا مع أصحابها تذكر أن بوش الصغير حين قال إن شعب إيران شعب عريق .؟؟ فهل أحنا ولد كلب يا جنرال هل سمعت بهذا التصريح قبل اشهر عندما كان محمد خاتمي في أمريكا في زيارة صداقة واللقاء محاضرات ..غشيم أنت يا جنرالنا العظيم ..؟؟؟؟
الخلاصة :
يا جنرالنا العظيم وفيق السامرائي نذكرك بان مفاعل تموز السلمي ضرب وهو في أرضة في فرنسا وضرب وهو في البحر ودمر وهو في بغداد تحت الإنشاء في ظل ظروف أنت اعلم بها ..
وإسرائيل بعيدا عنا وأمريكا اليوم في أفغانستان والعراق وهما جرا إيران وأساطيلها وقواعدها اليوم في كل دول الخليج شمرت عصى في الخليج كما تعرف فقلي بربك يا جنرالنا العظيم لماذا لم تضرب إيران خلال هذه السنوات الخمسة من عمر الاحتلال وكان في عز قوتة ونصره المدوي وهي كانت في بداية برنامجها النووي , وهي تعلن جهارا نهارا بأنها تبني مفاعلاتها والأكثر من هذا تعلن إنها تخصب اليورانيوم وبالا خض تتحدى دول العالم بعد وصولها كمحتل وغازي للعراق وأفغانستان وبكل جيوشه وقدراته واليوم انتهت فترة بوش ولم ترى شئ ..؟؟
سمعت فقطا بعقوبات تقوي ايران ومضحكة بما فعلوا بالعراق حصار كارثي لشعبنا وانت يومها كنت مطبل لهم يا جنرال ..؟؟؟ لماذا يا جنرال فهل تريد أمريكا صديقتكم أن تقول لنا ارضوا بالواقع الجديد فإيران دولة عظمى وتقول إن إيران الفارسية اقرب ألينا منكم فهم آريين في النهاية وهم يشاركون في حربنا على الإرهاب وانتم إرهابيين وتكرهوننا ,وهم شيعة فرس حلوين ويكرهون العرب المتخلفين مثلما نحن الأمريكان نكرهكم ..؟؟؟
وقلي لماذا يستقبل ملوك وأمراء الخليج العربي وبالا حظان نجاتي ونراه يتمختر في مؤتمرات القمم الخليجية مع ال سلول وأيد بيد وهذه دول أمريكية المنشاء ..
لماذا لماذا يا جنرالنا العظيم...
يكفي هذا الجزء والبقية في مناسبة أخرى..مقالة (الجنرال) ..
من موقع نشرها
تعليق على الجزء الثاني
يقول (الجنرال) ...
أبعد من العراق
نجحت في تعزيز قدرة حركة طالبان، عدوها اللدود قبل حرب 2001، فزادت من متاعب الغرب عموما وأميركا تحديدا على الساحة الأفغانية. لذلك أبدت معارضة للحوار بين الغرب وطالبان، لأنها تريد انهاك القوات الغربية هناك، وليس أن تتحول طالبان عدوا مستقبليا لها.أولا يا (الجنرال) الدفاع عن الأوطان واجب مقدس والأفغان مثل العراقيين معروفين بحبهم لوطنهم فهم مثلنا يقارعون اكبر قوة ضاربة على وجه الأرض وبأسلحة بسيطة ولكنهم مؤمنين بقضيتهم العادلة ولم ينجح أي محتل في الإقامة طويلا على أراضيها واراضينا ولم نرى من طالبان إلا الأصالة فسيدنا علي ابن أبي طالب كرم الله وجه يقول ( ما غزيا قوم في عقر دارهم إلا ذلوا) وأنت تعلم جيدا إن غزوا واحتلال أفغانستان والعراق كان ظلما وبهتانا وخروجا على كل المواثيق الإنسانية والأخلاقية وحقوق الإنسان .
وأسبابها أفلام هوليودية أمريكية لتبرير جريمة احتلال الشرق باكملة من اجل شرق أوسط أسيوي وافريقي جديد وكبير من باكستان إلى المغرب والسودان ..وبعدين إذا إيران تدعم طالبان وتعرقل مشروع أمريكا منذ سبع سنوات كما تدعي لماذا لم ترد الولايات المتحدة العظيمة والجبارة والقاهرة والمتعجرفة والمستهترة , هل تخاف من إيران دولة الملالي والشيطان الأكبر..؟؟؟؟
أذكر الجنرال في فترة كتابته لمقاله كانت أمريكا وحكومة العملاء في أفغانستان تتوسل بطالبان وتدعوها للحوار ولا زالت المساعي مستمرة .. لماذا هل فشلت في مشروعها بفضل مقاومة طالبان الأسطورية ولعلمك قادة طالبان يفرضون شروط مهينة لهم ولجيوشهم العظيم ..يقول (الجنرال) :
• نجحت في عرقلة خطط السلطة الفلسطينية بقيادة الرئيس أبو مازن، وخلقت مشاكل كبيرة له، من خلال دعمها لمعارضيه من الفلسطينيين.(يا جنرال) رحمة على والديك الذي يقرءا هذا المقطع راح يتصور أن الأمريكان ذابحين روحهم من اجل قيام دولة فلسطين ويقرون يحقوقهم المشروعة وسيقيمون دولة فلسطين على أيدي أبو مازن .
(يا جنرال )وأنت كنت مستشارا لماما جلال العظيم وشاهدت طرد وتهجر إخوانك الفلسطينيين من قبل عملاء إيران ومليشياتهم واغلب الفلسطينيين المقيمين في العراق من عشرات السنين , واستقروا المساكين على الحدود في العراء للأكثر من سنة والغريب لم تقبل أي دولة عربية ولا إسلامية ولا أبو مازن نفسه لم يستقبلهم .
معذرة إخواني القراء هو (الجنرال ) العظيم لم يعمل شيء من اجل العراقيين المهجرين والأبرياء المقتولين والمجهولين الهوية المرميون في شوارع بغداد من العراقيين فكيف لي وان أطالبه بمنع تهجير الفلسطينيين وقتلهم من العراق ..
اتذكر( يا جنرال ) فاستقبلتهم البرازيل والارجنين بعيدا بعيدا عن أرضهم وأمتهم ولغتهم ودينهم أليس هذا اتفاق أمريكي إيراني صهيوني مع عملائهم في بغداد ..
ولا يسعنا إلا أن نقول قرت عين الحكام العرب ومراجعهم الدينة على مساهمتهم بهذه الجريمة وبالمناسبة عددهم لا يتجاور المئات من المواطنين من أصول فلسطينية .
فلماذا لم يتوسط بوش من خلال الحاكم بأمره بول بريم ير لأبقاهم في العراق الخاطر صديقهم العزيز والحليف أبو مازن (يا جنرال).؟؟؟؟.
يقول (الجنرال) :
• فرضت نفسها بقوة على أحداث الساحة اللبنانية.العب غيرها يا جنرال هذا الدعم منذ أن أتوا بالخميني وليس جديد ويؤكد كلامنا فالنفوذ الإيراني وصل سوريا ومصر والجزائر والسودان واليمن وكل دول الخليج العربي وفلسطين وكل العراق .
هناك مشروع تسليم مقدرات المنطقة لإيران وبرضي الجميع إلا إبطال شنعار المجاهدين ..
يقول (الجنرال):
• لا يمكن تبرئة ساحتها في قصة اقصاء الرئيس الباكستاني برويز مشرف، وأي انحراف كبير في التوجهات الباكستانية يعد خطرا فعليا.
(يا جنرال) الأمريكان بحاجة الى مطايا لتنفيذ مشروعهم وليسوا بحاجة الى شركاء وبالنهاية ليسوا مؤسسة خيرية كما تصورت أنت وباقي العملاء في العراق عندما تنتهي من عميل تأتي بغيره وهم كثر وكما يقال (على قفا من يشيل).
ولا تنسى إن( بنا ضير بوتو) قتلت في الانتخابات ومدعومة أمريكا وهي تحمل على كتفها شعار يا علي .
ولكن (يا جنرال ) اعلم إن الخيط والعصفور يطير من أيدي الأمريكان في المنطقة وخاصة في باكستان وأفغانستان والعراق وانظر إلى أين وصلت ساحة المعركة مع المحتلين وعملائهم توسعت توسعت (يا جنرال) بفضل رفض أصحاب الأرض سياسات الهيمنة والاستهتار بالقيم الإنسانية .
لا تنسى إن تنظر (يا جنرال ) إلى وجه بوش بعد سنيين الاحتلال كم هو مذلول وكم نظامه مضحك وهزيل ويتركه كل حلفائه .؟؟؟
بفضل من يا جنرال ..
كم إنا سعيد واللهم اجعلها شماتا يبهم وبعملائهم اللهم زيد وبارك .
يقول( الجنرال) :
• نجح فيلق القدس في اقامة روابط مؤثرة مع تنظيم القاعدة، واستثمر عملياته لمصلحة التوجهات المكلف بها.وهذا (يا جنرال ) تناقصك ويؤكد ما نقول هناك تعاون قديم ومستمر بين أمريكا وإيران والصهاينة والطبخة على نار هادئة من اجل تدمير العراق وتقسيمه وزرع الطائفية والمحاصصة والتهجير والقتل هي أولى الخطوات وأنت شاركت فيها وبامتياز ...
يقول ( الجنرال):
هكذا هي حقيقة الحال، مع كل ما فيها مما يزعج قوى الخير ويفرح أصحاب الغرض السيء. انها حقيقة قد لا يجوز الاعتراف بها.بالله عليك (يا جنرال) تكتب لنا من هي قوى الخير التي تقصد .؟؟
هل المقصود عملاء أمريكا من المطبلين بعلم من أمثالكم في المنطقة الخضراء أم بدون علم والذين ينطبق عليهم على حس الطبل خفي يا رجلية ..؟؟؟
وها انتم ترون النتائج سقط سيدكم بوش في مستنقع العمر في العراق وأفغانستان والإذلال لهم قادم على يد العرب والمسلمين ..ومن هم برائيك أصحاب الغرض السيئ ..؟؟
لماذا لم تذكرهم هنا وأتصور لديك الشجاعة بقولها فتكتب أنت في مقالك بقلم (الجنرال ) وفيق السامرائي..فهل تقصد بها معارضي الاحتلال والرافضيين للذل والاستهتار الأمريكي ..؟؟
يقول(الجنرال) النهج الأميركي
• بدأ التدخل الايراني السافر منذ الأيام الأولى لحرب العراق، وعجزت الادارة الأميركية عن اتخاذ قرارات حاسمة مبكرة، يمكن من خلال التلويح بها ردع موجهي السياسة الايرانية.
ففقدت أميركا ميزة التفوق الاستراتيجي الكاسح دفعة واحدة، وبقيت هكذا حتى الآن. وهو أسوأ خطأ أرتكب.
على هذا المقطع تستحق لعنة السماء والأرض فكم أنت منافق يا وفيق لا بل اقول الله لايفوفقك .
(بدأ التدخل الايراني السافر منذ الأيام الأولى لحرب العراق) فعلا إذا لم تستحي فقل ماشئت .هل كانت هناك حرب بين العراق وأمريكا والمتحالفين معها من الأنجاس , أم هناك عزوا سافر واحتلال وعنجهية قل نظيرها من قبل قوى الشر الإنساني متمثلتا بأمريكا ومطاياها على شعب امن ذاق حصار ظالما غير إنساني وغير أخلاقي ولمدة ثلاثة عشر عاما فالحرب (يا جنرال) بين جيشين ولأسباب فقلي ربك ما هي اسباب احتلال وغزوا العراق فهل شارك عراقي في ضربة أمريكا في سبتمبر فكلهم سعوديين وكويتيين ومصرين فلماذا لم تهاجم أمريكا وهذه الدول التي ينتمي لها من تتهمهم بالإرهابيين , فكيف وأنت تعلم(يا جنرال) أخر زمن انه كان احتلالا وغزوا مبنيا على أكاذيب وتلفيقات شهد لها العالم كله ببطلانها إلا عملائها الماجوريين والمطبلين وهذا وزير وصقر من صقور أمريكا المذلولين والمهزومين وهو وزير خارجيتها السابق كولن باول الأمريكي الجنسية يقول لقد ضحكوا عليا في البنتاكون والبيت الأبيض واعتزل السياسة والكثير غيره من رؤساء أوربيين يعترفون لقد ضحك بوش عليهم وخذلهم ولفق لهم معلومات كاذبة وأنت (يا جنرال ) بعد كل هذه الجرائم وبدون خجل وحياء تقول بداء التدخل الإيراني السافر منذ الأيام الأولى للحرب ..
أما تخجل( يا جنرال ) تظلل القراء والعالم وتبرئ الغزاة المحتلين من جريمة ألغزوا والاحتلال وبدلا من فهم الدرس واستيعابه والاعتذار للعراقيين والمطالبة بحقوق شعبنا العراقي المظلوم وتعويض الأبرياء العراقيين الذين قتلوا وهم بالملايين وترملت الملايين من النساء العراقيات الماجدات ويتم الملايين من الأطفال العراقيين وكل هذا التهجير وقتل العلماء والعسكريين وتدمير البنية التحتية لبلد عريق وسرقت خيراته ومتاحفة ونفطة وامواله ..
وبعدين اصح يا وفيق (يا جنرال) ..
واكتب بوضوح فأنت شاهد وتعرف الكثير من أسرار الجريمة وافضح المجرمين الأمريكان ومطاياهم ما بقى شي من العمر عسى أن يغفر لك العراقيين مشاركتك للمحتلين جريمتهم النكراء..
واضحك على روحك ( يا يجنرال) عجزت أمريكا على الرد السريع والحاسم على دخول فيلق الملالي , لا تضحك الناس عليك يا وفيق بهذا الكلام الرخيص.؟؟؟
فكيف فقدت امريكا التفوق الاستراتيجي والحاسم دفعة واحدة وبقيت هكذا حتى يومنا هذا وهو اسوء خطاء ارتكبت ..؟؟
والله غريبة كلماتك , هل كنت تتوقع أن تأتي أمريكا وبعد احتلالها للعراق تدمر لكم حليفتها إيران وتقسمها حتى جانبك وبعض العملاء يحقق طمواحته , في الجلوس على حكم العراق وبدون تعب ..
مشالله عليك وعليهم لما انتم وقعتم على بياض في مؤتمر لندن وباقي المؤتمرات وكان بحضور عملاء إيران القادمين من دولة الملالي والشيطان الأكبر عبر الكويت وانظر يا جنرال كيف هي قدمت عملاء إيران عليكم ..
وكيف أعطتهم الصلاحيات لركلكم وإهانتكم انتم عرب العراق من العملاء والخونة والمنبطحين فحيل بيكم ..وبعدك إلى ألان تحلم (يا جنرال ) بان أمريكا ستصح من غفلتها وتعيد الكرة لكم بعد أن ذاقت ذرعا بعملاء إيران في المنطقة الخضراء .
جنرال هي اليوم تجمل صورهم بأنهم وطنيين ويحرصون على سيادة العراق وانظر من يرفض توقيع الاتفاقية في الفضائيات ..
يا غشيم جريمة تدمير المرقدين في سامراء مشتركة بين الأمريكان والإيرانيين للتعجيل في تقسيم العراق وكل الجرائم الإيرانية في العراق بعلم من أمريكا وبدعمها ..
فأمريكا يا جنرال لم تخطأ كما تقول ولكنها تسير في مشروعها وسيوقع العملاء في المنطقة الخضراء الاتفاقية الأمنية والتي ستوقع بحضور سفير إيران إن كنت لا تعلم ...
انتهى الجزء الثاني
تقبلوا تحيات الكردي

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار