الثلاثاء، مايو 06، 2008

نشر وثائق مهمة


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

حول الجريمة المنظمة والمجاميع الارهابية بأسماء والصور والوثائق
شبكة البصرة
ايماناً منا بالدور الريادي الذي تضطلع به مواقعكم الوطنية والدور الفاعل للاخوة الكتاب والمثقفين في فضح مخططات الاعداء من الامريكان والصهاينة والفرس المجوس...
وكذلك تثميناً لدوركم النضالي المتميز في ايصال الحقائق الى الرأي العام وكشف الجوانب الاساسية التي تتضمنها الوثائق الخطيرة والمنحرفة المنوه عنها وتسليط الضوء على خلفياتها واهدافها التخريبية والعدوانية والمسالك التي سلكها العملاء والخونة والجواسيس من امثال العميل احمد الجلبي ومضر شوكت (رواد الديمقراطية الجدد) لتحقيق مأربهم الدنيئة لما تتضمنه تلك الوثائق من خروقات قانونية ودستورية واخلاقية رغم ان الحكومة العميلة مطلعة على مضامينها بل هي موافقة عليها.
فقد ارتأت رابطة ضباط ومنتسبي الاجهزة الامنية الوطنية العراقية نشر تلك الوثائق على دفعات يومية ليطلع عليها الرأي العام والقوى السياسية الوطنية وتكشف اساليب الجريمة المنظمة والمجاميع الارهابية بأسماء والصور والوثائق التي تتخذ من الشركات الوهمية واجهات لادارة العمليات الاجرامية اليومية في عراقنا الجريح.
هذه المجاميع التي استباحت الدم العراقي وحرمة الشعب وكرامته ونهبت ثرواته الوطنية بشتى الاشكال والصورمن خلال التسهيلات التي قدمتها الحكومة وعملائها.
املين من المواقع الوطنية توظيف تلك الوثائق والمعلومات للاغراض الوطنية النبيلة كرد وطني على هؤلاء العملاء والجواسيس وليدركوا ان الاجهزة الامنية الوطنية العراقية مهما امعنوا في ايذائها وتهميشها فهي قادرة على رد الصاع صاعين. وعند الانتهاء من نشر هذا الملف سوف تباشرالرابطة بنشر ملفات اخرى مهمة لجهات عميلة مرتبطة بالاحتلالين الامريكي والايراني...
لتؤكد لجميع الخونة والجواسيس انها ستلاحقهم حتى يغادروا ارض الوطن وهم خاسئون يجرون اذيال الخيبة والخسران. وان امكانية الرابطة في اختراق هذه المجاميع التي تعد من اخطر المافيات المحلية والعالمية دليل على قدرتها المهنية... وتضربهم بما يتناسب وقدسية الواجب الوطني وحق المواطنة... وتقديراً للجهود المخلصة المضحية التي استطاعت من الوصول الى تلك الوثائق وهي في الغرف المظلمة والخزائن الموصدة.
والله من وراء القصد....
رابطة
ضباط ومنتسبي الاجهزة الامنية الوطنية العراقية
بغداد العروبة 4/5/2008

المرفقات : وثائق
شبكة البصرة
الاحد 28 ربيع الثاني 1429 / 4 آيار 2008

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار