الأحد، ديسمبر 28، 2008

حول تصريحات عميل ومستشار النظام الإيراني المدعو "موفق الربيعي"

الهيأة العراقية للشيعة الجعفرية
رقـم البيـان ـ ( 101 )
التاريـــخ ـ 27 / كانون1 / 2008


خرج صوت سمسار النظام الإيراني المهرج المدعو موفق الربيعي، الذي جعل قبلة صلاته مخابىء شياطين ولاية الفقيه في طهران المغتصبة.

إشتهر المدعو موفق الربيعي بحبه وولعه الشديد بولاية الفقيه، وبدوافعه المفرطة ليربط العراق بنظام ملالي إيران، ويهَبُّ دائماً للدفاع عن نظام الشياطين في إيران ويبرر جرائمهم في العراق بصورة سافرة. ويعد في مقدمة الخطرين على أمن وسلامة العراق.

لقد صرح المدعو موفق بعدما زار مدينة أشرف بصحبة وفدٍ من مليشيات وزارات الدفاعِ والداخلية وأعداء العدل والإنسانية وقتلة الأمن وحقوقِ الإنسان في العراق. بأنه طلب من المجاهدين غلقِ المدينة وترحيلِ ساكنيه. ووقف جميعِ نشاطاتِهم وعلاقاتهم مع الجهات والشخصيات العراقية.

إن هذا المدعو موفق يفكر بأنه وأسياده في إيران قادرين أن ينتفوا شعرة واحدة من رأس أحد الأبطال من أجل تحرير إيران. إن هؤلاء االمجاهدين في أحضان أبناء الرسالة المحمدية وأحضان صوت العدالة والإنسانية الإمام علي بن أبي طالب (ع) وأحضان كافة مكونات بلاد الرافدين. إن هؤلاء الأبطال تحميهم كافة أصوات العدالة والإنسانية وحقوق الإنسان في العالم. إن هؤلاء الأبطال لا ترعبهم أنياب المدعو موفق ولا عمائم الشياطين في إيران هؤلاء رجال إيران الحرية والديمقراطية القادمة قريباً بإذن الله. هؤلاء الأبطال صناع نسيج المحبة والوئام بين شعبين جارين بدلاً من الدماء التي سفكت على أيادي أعداء الله وعملاءهم من أمثال المدعو موفق وأسياده فقهاء الكفر والجريمة والقساد.

ونقول للعميل الجاهل المدعو موفق إن هناك معايير عدة وإتفاقيات دولية يحترمها دولة رئيس الوزراء السيد نوري المالكي كما تحترمها أي دولة أخرى حول العالم. على الرغم من توقيع بغداد لاتفاقيتها الأمنية الأخيرة مع واشنطن.
وبالمناسبة، نحن لانعتب على هذه الشلة العميلة للنظام الإيراني بل نعتب على من يتعامل مع هذا العميل من أبناء شيوخ وعشائر العراق متناسين مشاركة هؤلاء العملاء في قيام مجازر بشرية خلال حرب ملالي النظام الإيراني بحق المدافعين عن عراقهم الغالي وأسرانا وسيكشف الزمن القريب حجم هول المقابر الجماعية لأسرانا من أبناء عشائر العراق في إيران التي سفكت دماءهم على أيدي قيادات مجلس الحكيم وفيلق البدر وأسياد المدعو موفق.

فليعلموا عملاء الشياطين في إيران إن المكان الذي سينتهون إليه رجال أشرف هو إيران بعد تحريرها من شياطين العصر الحديث ورمي عملائهم من أمثال المدعو موفق في مزابل التاريخ.

هناك تعليق واحد:

megat يقول...

  I think your blog is really interesting ... especially this post :)

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار