الثلاثاء، مارس 04، 2008


العار لمنسقي ضيافة السفاحين.. طائرات الاواكس الامريكية من عمق السعودية وفي سماء الكويت وبموجب خطة منسقة تؤمن وصول المجرم نجاد للعراق..!
2008-03-02 :: بقلم: د. محمود عزام ::
العار لمنسقي ضيافة السفاحين.. طائرات الاواكس الامريكية من عمق السعودية وفي سماء الكويت وبموجب خطة منسقة تؤمن وصول المجرم نجاد للعراق..!
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
رغم ان الثعالب موجودة في العراق من سنين.. تسرح وتمرح تحت رعاية وعناية الأدلاء من مروجي منهجهم تحت وصاية الامريكان..الا ان قيام نجاد بزيارة بغداد شيء يدعو للاستغراب!!..نعم هو في ضيافة الامريكان!..وطائرته حرستها وتابعتها وامنت لها مجال الهبوط طائرات الاواكس الامريكية من عمق السعودية وفي سماء الكويت وبموجب خطة منسقة من داخل قاعدة القوات الامريكية الوسطى في قطر..ورتب للزيارة المنسقون من الامريكان والايرانيون..اما المتنفذون العراقيون في الحكومة العميلة والذليلة فلا دور لهم..أنهم فقط منسقوا عملية الاستفزاز!!..لاستفزاز لمشاعر كل العراقيين العرب والاكراد.. ولكل الدماء التي سالت على حد الحدود الفاصل وعلى أرض الحضارات..أرض العراق العظيم.. في البصرة والفاو وزين القوس وشط العرب وفي كل مكان كان لنا فيه نزال مع الهجمة الصفراء التي بعثرها جند الحق ومرغ رؤوس مروجيها بوحل الهزيمة.. للدماء التي انهمرت بغزارة في عمق أرض الاعداء حيث صال الفرسان وجزوا رقاب المعتدين الاوباش..انها زيارة لا ميمونة لمجرم سفاح منذ ان كان في الحرس الثوري في حربنا العادلة في القادسية حيث كان يغدر بالعراقيين الاسرى وهم عزل من السلاح..انها استهانة بكل التضحيات التي قدمتها الامهات والبنات والارامل وأخوات الشهداء..انها زيارة التأييد للمشاريع التقسيمية لسرقة ثروة العراق وتقطيع أوصاله وتفتيت مجتمعه وعناصر قوته..بارك الله بالعراقيين الابطال الذين خرجوا مع كل القوى الوطنية والعشائر وسادة آل البيت الاطهار بجموع هادرة في كل مدن العراق وخاصة في الجنوب والفرات الاوسط.. حيث هتف المتظاهرون بكل قوة ووضوح يوم 29/2/2008 بعد صلاة الجمعة باسقاط الحكومة الهزيلة والذليلة وتنديدا بزيارة هذا المجرم السفاح لأرض العراق الابي الشجاع..لا بارك الله بالمستقبلين الغير شرعيين..و لابارك الله باليد التي تصافح والتي تؤدي التحية لقاتلي آبائهم وعمامهم وأبناءهم..خسئت أصوات الخنازير التي تطبل لمقدم السفاحين..ولا بارك الله بالامعات الذين استحصلوا الموافقة قبل استقدام المجرمين..العار لمنسقي ضيافة السفاحين والجلادين.. وللمنصة التي تحتضن الغادرين..ومبروك للامريكان ضيفهم و(عدوهم!) القادم من بلاد الشر.. ومبروك لنا شعبنا الرافض المقاوم الشجاع..*
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار