الخميس، فبراير 21، 2008

ماذا تعرف عن المعاهدات التي وقعتها حكومة العار الرابعة مع الاحتلال..!  وهل يعلم  ( نوري المزدكي ) نهاية معاهدة بورتسموث التي وقعها (صالح جبر) أبان الاحتلال البريطاني..!
ماذا تعرف عن المعاهدات التي وقعتها حكومة العار الرابعة مع الاحتلال..! وهل يعلم ( نوري المزدكي ) نهاية معاهدة بورتسموث التي وقعها (صالح جبر) أبان الاحتلال البريطاني..!
2008-02-20 :: بقلم: ابن الفراتين ::

بسم الله الرحمن الرحيم
بورتسموث الجديدة من \"صالح جبر\" إلى \"نوري المزدكي\"..!من قال أن التاريخ لا يعيد نفسه!قبل ستين عاما من الان انهمكت حكومة الاحتلال \"الوطنية جداً\" التي رأسها صالح جبر، انهمكت في حملة تسويق لمعاهدة بورتسموث وترويج لها، تلك المعاهدة التي سعت إلى استرقاق العراق وتوكيد تبعيته للمستعمر الإنجليزي من خلال شرنقة من المعاهدات والاحلاف، تماما كما يفعل اليوم نوري المزدكي وحكومته العميلة، التي تجتهد في تكبيل العراق بمعاهدة طويلة الأجل على غرار معاهدة بورتسموث تماما.إن الرفض الشعبي لمعاهدة بورتسموث وتوجهاتها، جعل حكومة صالح جبر توقعها على ظهر سفينة في ميناء بورتسموث بعيدا عن الشعب وعيونه، وبعيدا عن الإعلام ووسائله، وهو ما حدث فعلا إذ وقع نوري المزدكي معاهدة المبادئ المطلسمة مع عدو الشعب العراقي الأول جورج بوش في دائرة تلفزيونية مغلقة، أعفت الطرفين من المجاملات البروتوكولية - والكلام هنا فيه تجوز أكيد؛ فالعبيد لا يتعاقدون ولا يوقعون إنما يذعنون، وهو الذي كان، وهو الذي استدعى من زيباري المزدكي ودبّاغه مزيدا من الثرثرة حول بدء المحادثات الجادة والمصيرية حول مستقبل العلاقة طويلة الأجل مع الاحتلال، ولقد علم القاصي والداني أن الأمر قد قضي، وان مخرز العبودية قد غل في أذن حكومة الاحتلال باتفاق أحزابها النافذة وقياداتها في الرئاستين: رئاسة الحكومة ورئاسة الجمهورية.. تتمة

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار