آخر الأخبار

السبت، مارس 01، 2008

لماذا الان


القبض على قائد عصابة قتل اساتذة الجامعات والكفاءات العلمية
2008-02-29 :: بغداد/وكالة يقين/ ::
كشفت مصادر امنية حكومية عن القاء القبض على قائد عصابة قتل اساتذة الجامعات والكفاءات العلمية العراقية .واعلن الناطق باسم وزارة الداخلية عبد الكريم خلف عن معلومات خطيرة تنشر لأول مرةعن افراد وجماعات مسلحة تخصصت في قتل اساتذة الجامعات واصحاب الكفاءات العلمية من اطباء ومهندسين ومحامين وذويهم او مرافقيهم.وقال خلف في تصريحات صحافية انه تم القاء القبض على قائد تلك العصابة التي قتلت حوالي 60 عالما واستاذا عراقيا .واورد خلف مثلا بقوله أن المدعو (محمد عادل علوان حسين) قتل ما لا يقل عن 60 شخصية علمية وفكرية وانسانية . وعدد خلف اسماء عدد من الضحايا من بينهم الدكتور جاسم محمد الذهب عميد كلية الإدارة والإقتصاد بجامعة بغداد وابنه وزوجته منى فاضل ابراهيم وكذلك الدكتور صباح صخيل معاون عميد كلية التربية الأساسية في جامعة المستنصرية مع سائقه فارس غيدان حسين.وقال ان قائد احدى الجماعات المتخصصة في قتل الكفاءات اعترف بقيامه بقتل عدد من اساتذة الجامعات وانه لا يتذكر اسماءهم جميعا لكثرتهم .ولفت المسؤول الامني الى ان تفاصيل اخرى سوف تكشف عن الجرائم التي نفذتها العصابة الميليشياوية ضد الكفاءات الفكرية والعلمية العراقية بدفع من جهات خارجية لم يحددها .يذكر ان المئات من اساتذة الجامعات العراقية قتلوا على ايدي الميليشيات والعصابات الماجورة خارجيا وكان في مقدمتهم الاستاذ الدكتور محمد عبدالله الراوي رئيس جامعة بغداد ونقيب اطباء العراق عقب الاحتلال الامريكي للعراق في ما كان من بين الضحايا رئيس جمعية التدريسيين والاكاديميين العراقيين الاستاذ الدكتور عصام الراوي نهاية عام 2006 .فيما ترك العراق الالاف من الاساتذة والمبدعين والمفكرين جراء حملة الابادة المنظمة التي تستهدفهم بها عصابات القتل والاجرام اثناء صفحة الاحتلال والفوضى التي عمت العراق.

بيان صادر من رابطة شيوخ الجنوب


بيان صادر عن رابطة شيوخ وعشائر الجنوب: لم يقدم (نجاد) إلى العراق سوى قنابل وارهابيين وجعل النساء والآطفال بلا معيل
2008-02-29 :: رابطة شيوخ وعشائر الجنوب ::

عراقياً لقد ثبت للجميع أن النظام الايراني هو العامل الرئيسي الذي يقف وراء حالات زعزعة الأمن في العراق وانه عدو الحرية والديمقراطية في البلد، ودولياً واقليمياً وبما يتعلق بالعراق لم تسفر أي معاملة في التفاوض والمساومة معه الى نتيجة. ونظراً الى ذلك فان زيارة احمدي نجاد المرتقبة لبلدنا لها مفهوم ومعنى خاصان. ذلك النظام الذي ممقوت ومبغوض في الداخل الايراني وكذكك على الساحة الدولية حيث يعيش أضعف حاله سياسياً. فلا شك أن زيارته للعراق لا تأتي الا مناورة تهدف الى استعراض للقوة والخروج من العزلة ويريد بذلك أن يدفع ثمن أزماته المستعصية داخلياً واقليمياً ودولياً وثمن المتعاونين معه في العراق على حساب أبناء شعبنا الأبرياء.وعليه يمكن القول جازماً بأن اد ينوي خلال زيارته الرسمية المرتقبة حياكة مؤامرة جديدة ضد بلدنا. نقول لكل من يعتقد أن جرائم النظام الايراني وأعمال القتل التي يقوم بها في العراق ستنحسر مقابل الدعوة اليه للزيارة واعطاء تنازلات له، انه مخطئ تماماً وخير شاهد على ذلك هو اعتراف الجميع بأن دور عملاء النظام الايراني في العراق المتورطين في أعمال العنف قد زاد طيلة الاشهر الستة الاولى من العام 2008.نحن رابطة شيوخ وعشائر الجنوب اذ ندين هذه الزيارة، نعتبر الادانة تمهيداً لقطع أذرع النظام بشكل كامل من العراق و نطالب بالغائها وكذلك نطالب باغلاق سفارة النظام الايراني في بغداد وجميع قنصلياته في عموم العراق من شماله الى جنوبه كخطوة ضرورية لتحقيق ذلك الهدف. رابطة شيوخ وعشائر الجنوب 29 شبا ط 2008

صرخة بوجه للاحتلال:


اعتقلتم أكثر من 24 ألف عراقي بريء لادعائكم ) أنهم خطر أمني عليكم..! فلماذا لا تعتقلون ( نجاد وهو أكثر مجرمي العالم خطرا على الشعب العراقي..!
2008-02-29 :: بقلم: علي القيسي ::
نظرا لوجود اكثر من اربعة وعشرون إلف معتقل عراقي في سجونكم تحت البند السابع وكونهم يشكلون خطر امني عليكم وعلى العراقيين ! وكون الشخص الذي نطالبكم بإلقاء القبض عليه ويدعى( احمد نجاد) الذي يصل إلى العراق في الثاني من الشهر القادم من اكثر مجرمي العالم خطرا على الشعب العراقي وكثير من شعوب المنطقة والعالم وعليكم حسب ادعائكم لذي نطلبكم بالتالي ـ: إلقاء القبض على (احمد نجاد). إيداعه احد السجون التي تدار من قبلكم . تأمين حماية كافية للمشتكين والشهود والية لخزن وتوثيق واستلام الأدلة والوثائق والإفادات التي ستقدم لكم من كل مكونات الشعب العراقي . ألأسباب التي دعتنا نطلب منكم تنفيذ الاعتقال: إن اعتقال اكثر من اربعة وعشرون إلف معتقل عراقي في سجونكم بالعراق تحت البند السابع كونهم يشكلون خطر امني عليكم وعلى العراقيين ,وحسب تصريحاتكم إن الكثير منهم أبرياء تم اعتقالهم بدون أدلة ووثائق وشهود! كونه مسؤل عن جرائم إرهاب وتفجير وقتل وتعذيب وسرقة أموال وإغراق العراق بالمخدرات والممنوعات وسرقات نفط عراقي يقدر ثمنها بمليارات الدولارات تستخدم لزعزعة إلامن والسلام والقتل والإرهاب في العراق ولبنان وأكثر من ثلاثين دولة ضمنها أوربا وأمريكا! الأجهزة الأمنية والجيش في العراق مخترق من اربعة وثلاثون ميليشيا تدربت وتمول وتنفذ أوامر تصدر منه شخصيا. إن القبض على (احمد نجاد )سوف يثبت للشعب العراقي إنكم غير متواطئين معه وراضين عن ما ينسب له من جرائم وتهم وهو ما ينعكس بشكل ايجابي على الوضع الأمني والاقتصادي والسلمي في العراق والمنطقة بشكل فوري .علي القيسي مؤسس ومنسق عام الجمعية عضو اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي

خادم ايران المخلص

العميل المالكي يستثني المليشيات وفرق الموت من وصف الارهاب وصور الخميني تغزو الأربعينية واستهجان عراقي للخطاب الطائفي بوصف مدن الموصل وديالى وكركوك بالارهاب..!

2008-02-29 :: كربلاء- آلاء الشمري - بغداد (فاتحون): ::

العميل المالكي يستثني المليشيات وفرق الموت من وصف الارهاب وصور الخميني تغزو الأربعينية واستهجان عراقي للخطاب الطائفي بوصف مدن الموصل وديالى وكركوك بالارهاب..!


استهجنت اغلبية العراقيين من الشمال الى الجنوب الخطاب الطائفي الذي القاه نوري المالكي رئيس الحكومة في بغداد لمناسبة الزيارة الاربعينية الى كربلاء حين استثنى فيه من وصف الارهاب المليشيات الشيعية التي تقتل على الهوية في بغداد ومعظم محافظات العراق وتستهدف امنه واستقراره وثرواته لاسيما في البصرة . فيما صاحب ذلك استهجان اعداد كبيرة من زوار كربلاء توزيع الالاف من صور الخميني في امكنة عدة ولم يجدوا مبررا لها .وقال المالكي من منصة في الصحن الشريف بكربلاء وسط اربعين الف من القوات المسلحة التي انتدبت منذ شهر لحماية المكان في الوقت الذي كانت تحلق فيه المروحيات الامريكية فوق كربلاء والطرق المؤدية اليها: ان الارهاب محصور في الموصل وديالى وكركوك في اشارة الى الثقل الكبير للعرب السنة والشيعة الوطنيين في الاماكن المذكورة .

وقال مسؤول في الجامعة العربية تحدث انه يعجب مما قاله المالكي في ان العملية السياسية ناجحة واسفرت عن نجاح المصالحة في العراق. وكان المالكي قد قال ان المصالحة بين ابناء العراق نجحت وعاد العراقيون متعاونين وعاد الوئام والمحبة كما في السابق.واضاف في كلمة القاها داخل الحرم الحسيني في كربلاء بمناسبة اربعينية الامام الحسين ( ع ):"اننا بعد ان نجحنا في تثبيت العملية السياسية ايقن الجميع بان لا مفر من الاصطفاف مع العملية السياسية والاجهزة الامنية ونريد من هذا العام ان يكون عام الاعمار والخدمات واننا سوف نعلن الحرب على المفسدين والمتلاعبين باموال الناس وسيجدون منا مواقف صارمة بحق الذين يعطلون بناء العراق قصدا"..!!

وكان المالكي قد عاد من لندن بعد فحص سريع لقلبه من اجل حضور الاربعينية التي احتشد فيها مليون و300 ألف نسمة من مختلف المدن العراقية بينهم مائة وخمسون الفا من ايران وعشرون الفا من الاجانب حسب تصريح خاص لعقيل العامري المسؤول في اللجان التحضيرية لمحافظة كربلاء. في وقت اعلن مصدر باسم المالكي الخميس ان وفدا ايرانيا وصل الى بغداد للتحضير لزيارة احمدي نجاد التي تبدأ السبت 2-3-2008 وتستمر يومين .

مضيفا بأن الوفد الايراني يضم ممثلين عن عدة وزارات ايرانية منها الخارجية والطاقة والنفط والنقل. مشيرا الى ان هذا الوفد هو الثاني الذي يزور بغداد للغرض نفسه. في الوقت نفسه علمت مصادرنا ان الوفدين الايرانيين كانا يضمان مسؤولين في الاستخبارات الايرانية - اطلاعات - والحرس الثوري ضمن فيلق القدي المتخصص بالعمليات الخارجية في العراق وان ضباطا منه التقوا مسؤولين في فيلق بدر التابع لعبدالعزيز الحكيم واعضاء قياديين من التيار الصدري وكوادره في المناطق الاساسية في بغداد وكربلاء والنجف والديوانية ونقل الضباط الايرانيون الى الكوادر تعليمات مشددة بضرورة بذل اقصى جهد لتأمين حماية الرئيس الايراني وعدم اثارة اية خلافات جانبية بين الفريقين الشيعيين المتحاربين في اثناء الزيارة .

وقال المالكي "ان الحكومة نجحت في بناء الدولة..!! وها هي مؤسساتنا موجودة ابتداء من الاجهزة الامنية التي تحمي الملايين من الزائرين..!! ,وان اقتصادنا تحول من الاقتصاد المنهك الى الاقتصاد القوي..!! وانهينا الازمة الامنية..!! وعلينا ملاحقة ما تبقى من الارهابيين في الموصل وديالى وكركوك لنقضي عليهم وننهي معركتنا معهم"...!! وبين :" ان الارهاب اراد اشعال حرب اهلية وحرق الاخضر واليابس وتمزيق العراق والقضاء على وحدته وعلى الكيان الذي يجب ان نحميه ، لكن ابناء العراق اصطفوا كتفا الى كتف حتى ابعدوا شبح الحرب الاهلية الى الابد"..!واضاف :"ان الشعب العراقي انتصر على كل من اراد الوقوف بوجه احياء امر اهل البيت عليهم السلام..!! والانتصار على الارهاب والطاغوت الذي منع الناس من زيارة الاربعين طيلة عقود..!!
-----
تعليق الرابطة العراقية: كما يبدو أن المالكي يهذي أو قد أصابته لوثة ويصدّر فكره الضال وكذبه الفاضح لخداع السذّج, وعاد بعد رحلة استجمام ببريطانية بعد أن لامه ( العامة ) فكيف هم يزحفون مشياً برحلة عذاب محفوفة بالمخاطر ورئيس وزراءهم المبجّل يستجمّ بضواحي لندن, فعاد لاستكمال مسلسل الكذب والضحك على الذقون فحطّت طائرته وسط عشرات الآلاف من الحرس لالقاء كلمته الطائفية المقيتة واثبات شعوبيته ومذهبيته وسقوطه المدويّ ونثر عباراته التي تقطر سُماً وحقداً وأثبت مجدداً أنه تابع رخيص لايران ولو امتلك قطرة من وطنيّة لم وزعت صور الدجال وقاتل العراقيين على أعين الشهاد, وأثبت أن بأمثاله من يحملون هذه الطائفية الهدامة تهدم الدول ووجود أمثاله على سدّة الحكم هو عار مجلل على كلّ من انتخبه ويدعمه..

الجمعة، فبراير 29، 2008

قناص عانه


جعلت الأميركان يضعون الدمى في أبراجهم بدل الجنود وحصادنا قتلى وجرحى يومياً وقوافل من المجانين تعود شهرياً إلى واشنطن ..! - لقاء صحفي
2008(قناص عنه) جعلت الأميركان يضعون الدمى في أبراجهم بدل الجنود وحصادنا قتلى وجرحى يومياً وقوافل من المجانين تعود شهرياً إلى واشنطن ..! - لقاء صحفي-02-28 :: وكالة حق - صحيفة (الصوت) ::
عدد القراء 625
* حصادي: جندي محتل أسبوعياً، وقليل دائم خير من كثير منقطع.. * قنص العلج عندي بعشرة عملاء، ومعركتي بدأت للتو..* بديلي على أهبة الاستعداد ولن يوقفني سوى الموت..* سلاح قنصي غنمته من المحتل وبه أحصد رؤوسهم..* هدفي الوجه عند القنص، وأخطأت مرة فأصبت الكتف..* حصادنا: قتلى وجرحى يومياً وقوافل من المجانين تعود شهرياً إلى واشنطن * قوافل من الموت والجنون تغادر قواعد المحتلين إلى أميركا..* افترست العشرات من جنود الاحتلال بينهم جنرال كبير..* أسعى لتحطيم الرقم القياسي في عمليات القنص والمسجل باسم (قناص حديثة) !* نمتلك معسكرات للتدريب في مختلف أنحاء العراق، ومدربونا مميزون !* تجربتنا أثبتت أن القنص السلاح الأمثل داخل المدن المحاصرة ..* الله بشرنا بالنصر، وبوش وعدنا بالهزيمة .. فلمن الغلبة؟!* أبشّر المحتل .. القادم أدهى وأمرّ على جنودك !!قاطف الأرواح وحاصد الرؤوس .. هو ليس بملك الموت، لكن من خلاله يمر الموت إلى ضحاياه .. أكتسب شهرة واسعة من عملياته التي قضّت مضاجع أعدائه .. يمارس هواية القتل لكنه يبغي من ورائها الجنة.. يختار ضحاياه الذين تجاوزت أعدادهم العشرات بدقة ، مصراً على قتلهم بسلاحهم..رصد المحتل مكافأة خيالية ثمناً لرأسه، لكنه يؤكد بثبات أن لا شيء يوقف الموت الذي يسقيه لضحاياه سوى الموت نفسه .. معركته بدأت للتو، والقادم من الأيام سيكون أدهى وأمرّ كما يقول ..انه (قناص عنة) الذي ذاع صيته في الأرجاء، وهز اسمه سكون الأعداء !أقتنص لقاءه: علي الهمامولغرابة مهمته، وصلابة مواقفه، كان أمام (الصوت) فرصة أن تجيب من خلال لقائه على أسئلة ما زالت تفرض علامات استفهامها، لذلك كان هذا الحوار الذي أجاب فيه هذا القناص، الذي يصر على أن يكون أسمه هكذا(قناص عنة) عن أسئلتنا، بكل ما فيه من جرأة لا يمتلكها إلا ذو إرادة تصل حد العجب ..سألناه اولاً : لقد اكتسبتَ شهرة واسعة خلال الأشهر الماضية، فهل أنت شخص واحد، أم مجموعة قنص؟** نحن مجموعة قنص، لكن واحداً فقط من يمارس عملية القنص تحديداً، أما الباقون فهم مجموعة معاونين لي، ويتسلمون المهمة عني في حال نيلي الشهادة ؟* إذن، الموت في مخيلتكم قد يزوركم في أية لحظة ؟** من يلتحق بركب الجهاد، عليه أن يضع الموت نصب عينه، ويعتبره قدراً قائماً في أي لحظة، فلماذا نحن نجاهد؟ .. نحن نجاهد لنظفر بالجنة بعد نصرتنا لدين الله والجنة لابد أن يسبقها الموت ولكنه ليس كأي موت انه موت كالحياة وهل هناك أجمل من أن يموت الإنسان شهيداً من اجل نصرة دينه.* ولماذا يكون شخص واحد ومعاونان إثنان أو أكثر لماذا لا يمارس الكل عملية القنص؟** عملية القنص ليست سهلة كما تتصورونها، أنها عملية معقدة جداً بسبب ظروفنا الحالية، وهذه الظروف تحتم علينا أن نكون مجموعة صغيرة جداً ومحدودة، فكلما قلَ عددنا، كلما كنا اقل تعرضاً للكشف من قبل قوات الاحتلال، ثم أن العبرة ليست في الكثرة، بل في الاستمرارية.. وقليل دائم خير من كثير منقطع!* والدائم الذي تتحدث عنه، كم يعني في حساباتكم ؟** نحن نقوم بقنص جندي محتل أسبوعياً،وفي ذلك فضل من الله عظيم ..ونحن بذلك نحقق الكثير.* ما الذي تحققونه في رأيكم، عبر عملية قنص واحدة أسبوعيا ً؟** هنالك أهداف عدة نحققها في هذا الجانب، أولها إدخال الرعب باستمرار في قلوب المحتلين، فهم دائماً يشعرون بأنهم على موعد مع الموت، ولا يعلمون في أية لحظة يتم استهدافهم، ما يجعلهم على خطوات تحيط بهم من دوامة من الرعب لا تنتهي.. والشيء الثاني أننا نتمكن منهم ونحن في مأمن .* ألا تعتقد إن استهدافك لهم من منطقة واحدة، يعرض جانبكم الأمني إلى الخطر؟** نحن لا نستهدفهم من مكان واحد، فمن ضمن مهام (المعاونين) تأمين الأماكن التي تتم من خلالها عملية القنص، فنحن نعمل بعد كل عملية على اختيار موقع جديد لا يثير الشبهات ويكون مناسباً لعملية القنص وبكامل السهولة واليسر ويوفر مكاناً لإخفاء سلاحنا مباشرة بعد تنفيذ المهمة؟تتمة اللقاء

عبد الاله الصائغ والتأسيس للتقديس... آن الأوان للاعتذار الى عائلة صدام حسين

بوش ونجاد في بغداد وصدام على المشنقة...انتهت مسرحية المستضعفين والمستكبرين

كتابات - طالب الشطري

التاريخ العراقي لما بعد عام 2003 لن يمر سريعا على مقالة الاستاذ عبد الاله الصائغ يوم 26 شباط 2008 في صحيفة كتابات بل سيتوقف عندها طويلا لانها تؤسس لفهم اخر حول حقيقة الصراع الذي دخله العراق منذ انطلاق نهضته الحديثة والتي مرت بمراحل فيصل الاول عبد الكريم قاسم صدام حسين.
الصائغ حجر ثقيل انتقل من الجانب الايسر الى الجانب الايمن من كتابات والحجر الثقيل لاينتقل بسهولة والموقف الذي سجله الصائغ جاء ضمن تفصيل حول وزير الخارجية واداء وزارته لكن ماجاء في سياق المقال يطغى على المقال نفسه ويؤسس لتحول مفصلي في رأي المثقف العراقي الذي ظل ثابتا على خطابه ازاء السلطة والمستمد من مقولات المعارضة والتعبئة التقليدية لرجال الدين.
ليس الصائغ طالب الشطري...فهو اولا صاحب حس انساني ومثقف معروف وشيعي ونجفي وضد البعث جملة وتفصيلا وفي اميركا ومع الغزو التحريري او التحرير الاحتلالي وهو قريب للادب بعيد عن السياسة قليل الاهتمام بالتحليل السياسي وبالتالي فان مايقوله في السياسة يعد موقفا اكثر منه تحليلا.
يقول الصائغ اذا اعدنا تركيب بيته الشعري بالاسماء
دعوت على عمرو فلما فقدته بليت باقوام بكيت على عمرو
وبالمسميات يكون البيت
دعوت على صدام فلما فقدته بليت باقوام بكيت على صدام

(إذا كنتُ قد ندمت على شيء في حياتي فهو ندمي على تصديق خطاب المحسوبين على المعارضة العراقية ربيبة الفنادق الفخمة ! والصكوك الدسمة ! فهو ندمي على فرحي الساذج بسقوط النظام السابق ! ندمي ورفاقي على دفاعنا المغفل اول وهلة عن الحكام الجدد وتعريض شرفنا الوطني الى الثلب وكنا نظن ان الفيء فيء العراقيين جميعا وليس فيء من قادته خطى حزبه ! فليس ثمة فرق علم الله بين سابق النظام البعثي ولاحق النظام المحاصصي ! ومسوغ ندمي ان هؤلاء المعارضين الذين ازاحوا صدام حسين عن كرسيه ليجلسوا مكانه خدعونا بتقواهم المفتعلة وزهدهم المرائي وشرفهم الشغافي ففرحنا معشر العراقيين البسطاء رغم كم هائل من التجارب والخيبات !فرحنا وقلنا من سذاجتنا للغربة والفاقة والتهميش وداعا والى الابد ! فقد جاء زمن العراقيين كل العراقيين :
دعوتُ على عمرو فلما فقدتُهُ بليتُ بأقوام بكيت على عمْرِو )

اذا بكى الصائغ على صدام حسين وعلى البعث ومع ذلك يقسم على ان الجديد بنفس رداءة القديم فكيف حصلت المفاضلة ولم تم استخدام البيت الشعري وهل يبكى على المتماثلين ان كان تماثلهما بالسوء...؟
هي ورب الكعبة المراجعات التي حدثكم عنها الشطري في (رجل العيد...الانجاز المؤامرة القداسة) لكن الصائغ ليس مثل الشطري فهو يلوذ بالتفصيل لتسجيل موقف مفصلي وقد تعجل خضير طاهر المراجعات فعد نفسه اول شيعي يقول بوطنية السنة حيث سبقه الى ذلك حسن العلوي الذي قال ان السنة اختاروا هذه المرة المعارضة والمقاومة بينما اختار الشيعة الحكم.
آن الاوان للاعتراف باننا هدمنا بلدنا ضمن مؤامرة عالمية على العراق وانجازاته وليس على صدام حسين وديكتاتوريته فاي زوج عراقي في بيته اعتى من صدام في حكمه واي شرطي عراقي هو مشروع برزان واي صاحب دكان هو مشروع فاضل البراك واي معمم هو مشروع ناظم كزار.
لقد اعدم صدام حسين لانه امم النفط وكسب معركة عام 1975 وحمى العراق من المد الخميني وهاكم انظروا المستضعفين والمستكبرين بوش ونجاد في بغداد وصدام حسين معلق على حبل المشنقة.
لقد خنا بلدنا وتآمرنا عليه واذيناه ووقفنا مع الحصار الدولي على شعبنا وكذبنا طيلة نصف قرن حول احواض التيزاب وثرامات اللحم البشري فكنا كمن يوجه حكومة بلاده لارتكاب هذه الفضائع كي يقوم بالتشهير بها امام العالم.
آن الاوان ان نصوب نظرتنا عن عهد صدام حسين فنتخلص مما فيها من اوهام ونقر مافيها من حقائق ونعطي صدام حسين مكانته التي يستحقها كباني نهضة حديثة ورجل دولة وبطل وطني تكالب عليه الشرق والغرب حتى التقى نجاد وبوش في بغداد والخميني يقول لاتباعه متى مارايتم اميركا راضية عنكم شكوا بانفسكم وهاهي القوات الاميركية تحمي نجاد الذي ينزل في بلد عربي مسلم وجار محتل وهو ونظامه يلعبان لعبة ال سي بندي (ثلاث حبال)

لقد سقطت اليوم الخمينية وانتصرت الصدامية وهاهي المعارضة التي تحدث عن سقوطها الصائغ تسقط مثل تفاحة متعفنة في السلة الاميركية حتى تحول بعابع المعارضة ضد العراق امس الى دمى تتحكم في حركتهم كلبة اميركية اليوم.
انه انتصار معنوي للعراق ولصدام حسين وللصدامية ان تنكشف معارضة حزب الدعوة والمجلس الاعلى والحزب الشيوعي والتكريديين هذا الانكشاف حتى يصل الحال بشخص متزن مثل الصائغ الى البكاء على صدام حسين.
انه ليس معيبا ان يذهب الصائغ الى بيت رغد صدام حسين ويمد يده مصافحا ولو من وراء قطعة قماش قائلا
ابنتي رغد...لقد كنا على خطأ...نحن نعتذر...لقد كان ابوك احد اعظم الرجال الوطنيين في تاريخ العراق.
انه لمن غير المشجع ان يسجل كبير مثل الصائغ موقف كبير مثل فعل المراجعة في مقال حول صغير مثل هوشياري ومكان اصغر اسمه وزارة الخارجية...هو اين داخل البلد حتى يكون هناك تمثيلا لخارجه...؟
قال لي
انت
صدامي
قلت
اتشرف والله
والله...لاضعن قلمي في جماعة التشيع السياسي حتى اجعل احدهم يدفع مقابل ان يقال له صدامي....والله ان صدام حسين لاعظم زعيم شيعي على مر التاريخ وانه من الحسين وللحسين وفي سبيل الحسين...رجل اراد ان يجعل العراق كالحسين فقتل.
حكيمي...
صدامي...
لنرى الذي تدلت اقدامه فوق هامات الرجال ميتا والآخر الذي داست على هامته البساطيل حيا ونختار اي منهما نكون.
somer_217@hotmail.com

الأربعاء، فبراير 27، 2008

مصري شبيه للشهيد صدام


: مراتي بتحمد ربنا إني مش شبه بوش وإلا كنت انضربت في الشوارع
بواسطة aliraqnews في 2008/2/27 14:10:00 339 القراء) -->



نشرت المصري اليوم امس ـ الثلاثاء في صفحتها الاخيرة تحقيقا متميزا من الاسكندرية للزميل سامي خير الله عن شبيه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين نصه:"حين يسير في شوارع الإسكندرية، تتنامي إلي مسامعه تعليقات الناس، امرأة عجوز تنظر في عينيه ثم تصعد بعينيها شاخصة إلي السماء، وهي تقول: «ايييه.. الله يرحمك يا ابني»..ربما كان صدام ديكتاتورًا في رأي كثيرين، لكن ما اكتشفه محمد بشر «٥٨ عامًا»، أن شعبية الرئيس العراقي الراحل مميزة علي مستوي الشارع السكندري، اكتشاف لم يبنه علي انطباعات، وإنما مواجهات مباشرة بينه وبين الناس، يرون فيه صدام حسين، ويخاطبونه علي هذا الأساس ويترحمون عليه في وجهه، بسبب هذا الشبه «الإعجاز» بينه وبين الرئيس العراقي الراحل.شهرة محمد بشر، في الإسكندرية، استمدت قوتها من شهرة صدام وشعبيته، والجدل الذي يصاحب سيرته دائمًا، حتي أن سياحًا ومواطنين يتوافدون علي الإسكندرية لالتقاط الصور التذكارية معه، ويناديه أصدقاؤه بـ«أبوعدي وقصي».«المصري اليوم» التقته في مكتب «آمر أبوهيف»، المحامي السكندري المعروف، كان يحاول الحصول علي مساعدة قانونية في مواجهة ما يسميه «مافيا» تحاول استغلال شبهه بصدام حسين، تلك «المافيا» التي لو استجاب إليها منذ بدأت تطارده قبل ١٨ عامًا لكان الآن من الأثرياء.بشر المقاول المعماري، يقول: إن الشبه الصارخ بينه وبين صدام حسين، لم يصل إلي ذروته إلا مع دخوله الخمسين من العمر، ودخول الاحتلال الأمريكي العراق، وما تبعه من القبض علي صدام.ويضيف: «قبل القبض علي صدام كانت تطاردني مجموعات عربية للسفر معهم والتصوير في مكتبه مقابل ١٠٠ ألف دولار ورفضت، ومع تصاعد البحث عن صدام عرضت إحدي القنوات الفضائية الشهيرة نصف مليون دولار مقابل تصوير فيلم قصير عن صدام، وعرض أحد صناع السينما أن أختار المبلغ الذي أريده مقابل فيلم، ورغم موافقتي المبدئية فإنني وجدت أن الفيلم يهتم بالحياة الجنسية للرئيس صدام ويريد تشويهه، فرفضت».بشر اضطر للجوء إلي الأجهزة الأمنية للهروب من مطاردات سماسرة سيرة صدام، وحرر المحاضر، ولايزال سعيدًا هو وأولاده الخمسة بهذا التشابه، بينما زوجته لا يزعجها هذا الشبه، وتقول له باستمرار: «كويس إنك شبه صدام مش جورج بوش، وإلا كنا اضربنا في الشوارع».

معلومات خطيرة


أسرار وخفايا شبكة الإعلام ( العراقية ) يكشفها الإعلامي مقدم برنامج ( خلي أنسولف ) - فائق العقابي- من مدينة ديترويت الأمريكية ..!
2008-02-27 :: أرسلها للرابطة: صباح البغدادي* ::
أسرار وخفايا شبكة الإعلام ( العراقية ) يكشفها الإعلامي مقدم برنامج ( خلي أنسولف ) - فائق العقابي- من مدينة ديترويت الأمريكية ..! معلومات خطيرة
عدد القراء 440
أهم ما جاء في هذا اللقاء الإذاعي والذي أراد بعض المشبوهين أن يتم التعتيم عليه بكل وسيلة ممكنة وأن لا يخرج إلى العراقيين في المهجر لكشف حقيقة الإعلام الطائفي الحزبي لحكومة ضباع الاحتلال الرابعة . حبيب الصدر شخصية فاسدة وضعيفة أتى صدفة للإعلام وهو مختص بالمواد الاحتياطية للسيارات وليس له شأن في الأعلام؟هناك متملقين صنعوا حبيب الصدر مثل الطغاة. وتمّ إلغاء البرنامج بسبب مهاجمة مراكز الفساد الإداري والمالي في ( الحكومة العراقية ) .في نفس يوم فاجعة جسر الأئمة كان هناك حفلة عشاء صاخبة مخملية لبعض وزراء ونواب ما يسمى بـ الائتلاف الموحد دون مراعاتهم لحجم المأساة ولا لعوائل الضحايا . تعرضت إلى ثلاث محاولات اغتيال وكذلك إلى محاولة اختطاف أبني إبراهيم بسبب ما تم طرحه في برنامج خلي أنسولف .بتاريخ الاثنين 8 تشرين الأول 2007 بين الساعة الثانية بعد الظهر لغاية الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مدينة ديترويت ومن خلال إذاعة الشبكة المتحدة وفي برنامج الأسرة والمجتمع من تقديم الإعلامي المثير للجدل الأستاذ أسعد يوسف كلشو والإعلامية فرح رحمه وبمشاركة مع السيد سلمان يونو الناشط السياسي وسط الجالية العراقية تمّ استضافة الإعلامي فائق العقابي معد ومقدم برنامج (( خلي أنسولف ـ الفضائية العراقية )) في خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية والذي تم إلغاءه بأوامر مباشرة من قبل حبيب الصدر مدير ما يسمى بشبكة الإعلام ( العراقية ) لقد تطرق السيد العقابي في لقاءه حول جوانب خطيرة ومهمة من خفايا وإسرار ما يعرف اليوم بشبكة الإعلام ( العراقية ) في ظل الحكومات الإحتلالية الأربعة وواقع ما يعانيه الصحفي العراقي المقاوم لجميع أشكال الإرهاب وكشفه للفساد المالي والإداري والرشوة والمحسوبية الحزبية والطائفية العنصرية..نفاصيل

تفاصيل فاضحة


المالكي يترك الزيارات المليونية ( للعامة ) ويتجه إلى لندن لتدشين القصر والمزرعة التي اشتراهما بـ( 30000000 ) ثلاثون مليون دولار من أمواله الخاصة..! المالكي يترك الزيارات المليونية ( للعامة ) ويتجه إلى لندن لتدشين القصر والمزرعة التي اشتراهما بـ( 30000000 ) ثلاثون مليون دولار من أمواله الخاصة..! تفاصيل فاضحة
2008-02-27 :: رابطة ضباط ومنتسبي الاجهزة الامنية الوطنية ::
العراقيون تحت خط الفقر والمجاعة وقطع الحصص التموينيةوالمالكي ينفق 30 مليون من اموال النهب على قصوره
عدد القراء 456
بسم الله الرحمن الرحيمبغداد العروبة 26/2/2008 ارسل الينا احد اعضاء رابطة ضباط ومنتسبي الاجهزة الامنية الوطنية العراقية المتواجدين في الخارج معلومات دقيقة وممحصة وعند الاطلاع عليها اصبح لابد من اطلاع ابناء الشعب العراقي الجريح على بعض جوانبها وسيتم الكشف عن البعض الاخر في الوقت المناسب ... ابتداءً ان الخوض في موضوعنا اليوم يتطلب الاشارة الى الوقائع الحياتية والشخصية لحيثيات مادة الموضوع وان عرضها على واقعها الحقيقي قد يتصوره البعض من القراء الكرام على انه ضرب من ضروب التهكم او السخرية او التندر ...الخ .ولكن ليطمئن القارىء الكريم ان ما سنتطرق اليه هنا هي الحقائق المثبتة من الميدان والمسجلة في القيود الموثقة لسيرة العملاء والخونة على مايزيد عن ربع قرن وقد حاولوا جاهدين بكل السبل والوسائل طمس تلك الحقائق ولكن لن يفلحوا ابدا ان شاء الله ...ان العميل نوري المالكي اصبح معروفاً عند العراقيين ويعلمون سيرته الاجتماعية والوظيفية والطائفية والحزبية عندما كان مواطناً من سكنة قضاء طويريج التابع لمحافظة كربلاء ويعرفون سيرته وسلوكه عندما انتقل الى ايران وسوريا ومعسكر رفحة في السعودية ويعرفون جوانب مهمة عن حياته الاقتصادية وامكانياته المادية بتفاصيلها المملة ...ولكن عندما ركب مركب العمالة والجاسوسية وباع ولاءه الوطني والديني للاجنبي وانتهج منهجاً طائفياً حظي بدعم ومساعدة اسياده واولياء نعمته من الامريكان والايرانيين الفرس المجوس فأصبح على راس قائمة العملاء والخونة القادمين مع المحتل الامريكي ، وحضي بدعم ايران باعتبار ان حزبه من الاحزاب الايرانية المتواجدة في العراق وليس حزباً عراقياً يتمتع بطروحات وطنية صرفة كما حظي بمباركة المرجعيات الدينية ذات الاصول الفارسية في العراق وايران حتى اصبح قائداً عاماً للطابور الخامس من العملاء والخونة والجواسيس ...تقاصيل

الاثنين، فبراير 25، 2008

ماذا يفعل عميد الحرس «محمد باقر قالي باف» في العراق




الكاتب : العراق للجميع أضيف بتاريخ :24-02-2008
ماذا يفعل عميد الحرس «محمد باقر قالي باف» من قادة فيلق الحرس الإرهابي للنظام الإيراني
ماذا يفعل عميد الحرس «محمد باقر قالي باف»من قادة فيلق الحرس الإرهابي للنظام الإيراني في العراق؟
بغداد المحتلة - واع - من اراس الناصري
بدعوة من صابر العيساوي أمين بغداد من عناصر المجلس الأعلى التابع لـ «الولي الفقيه» الايراني وفيلق القدس الارهابي في العراق يزور العراق حالياً عميد الحرس «محمد باقر قالي باف» الذي يؤدي في الوقت الحاضر وعلى منصبه أمينًا للعاصمة طهران دورًا كبيرًا في القمع والقهر والجريمة ضد أهالي طهران.ويقال إن هذه الزيارة تتم لغرض نقل التجارب وتعزيز العلاقات بين البلدين في مجال القضايا الخاصة للمدن؟؟!!فيما من المقرر أن يقدم «قالي باف» توجيهات للملا عبد العزيز الحكيم ومحافظي محافظات بغداد والنجف وكربلاء حول مطالب محددة لفيلق الحرس و«الولي الفقيه» في النظام الإيراني.يذكر أن «محمد باقر قالي باف» ومنذ تأسيس فيلق الحرس فرع محافظة خراسان (شرقي إيران) انضم إلى هذا الفيلق وسرعان ما تحول إلى أحد من عناصره الرئيسة في التعاون مع هذا الجهاز القمعي. وكان «قالي باف» من قادة الحرب الإيرانية العراقية وأدى دورًا نشطًا في قتل طلاب المدارس الإيرانية بزجهم في حقول الألغام على جبهات الحرب.- بعد اندلاع الحرب مع العراق انضم إلى وحدات الحرس في جبهات الحرب وبعد مدة وفي عام 1984 تم تعيينه قائدًا للواء «21 الإمام الرضا» من ألوية الحرس في محافظة خراسان.- تم تعيينه قائدًا لفرقة «21 الإمام الرضا» للحرس بعد توسيع وحدات فيلق الحرس في الحرب في عام 1985.- في عام 1986 أصبح قائدًا لفرقة «5 نصر» للحرس في محافظة خراسان. وعلى هذا المنصب شارك في معظم هجمات النظام الإيراني في جبهات الحرب. وخلال هذه الفترة زج شخصيًا حشود الشباب والفتيان والأطفال وطلاب المدارس في حقول الألغام.- في عام 1987 أصبح ولمدة ما نائبًا لقائد مقر «النجف» لقوات الحرس في غرب إيران ثم أصبح قائدًا لمقر «النجف» لقوات الحرس في مدينة «كرمنشاه» (غربي إيران) وكان على هذا المنصب حتى قبول النظام الإيراني بوقف إطلاق النار في عام 1988.- بعد انتهاء الحرب أصبح قائدًا لقوات الحرس في المنطقة الثالثة للبلاد وقائدًا لفرقة «25 كربلاء» للحرس في محافظة مازندران (شمالي إيران). وأدى دورًا هامًا خلال هذه الفترة في قمع أهالي محافظات الشمال الإيراني ومنها محافظتا كيلان ومازندران.- في عام 1990 أصبح رئيسًا لهيئة قيادة أركان القوة البرية لفيلق الحرس وتم تعيينه في عام 1991 رئيسًا لمديرية التنسيق في هيئة القيادة المشتركة لقوات الحرس.- في عام 1994 أصبح نائبًا للقائد العام لقوات الحرس في مقر «خاتم الأنبياء» لإعادة البناء حيث أدى على هذا المنصب دورًا كبيرًا في إنشاء الشركات والمؤسسات الاقتصادية التابعة لفيلق الحرس وخلق رؤوس أموال طائلة لقياديي قوات الحرس. وأقبل خلال هذه الفترة على النشاطات الاقتصادية التي حصد واختلس ضمنها أموالاً وأرباحًا بمبالغ فلكية إضافة إلى العمل على إدخال عناصر الحرس في المجالات الاقتصادية وتركيز هذه النشاطات في أيدي عناصر فيلق الحرس.- في عام 1994 أصبح «قالي باف» نائبًا لقائد قوات التعبئة (البسيج) للمقاومة وأدى انطلاقًا من هذا المنصب دورًا كبيرًا في قمع المواطنين وتأسيس مقرات «الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» المسماة بمقرات «سيد الشهداء» في مختلف محافظات البلاد، كما كان مؤسس النشاطات الاستخبارية لقوات التعبئة (البسيج) في كشف واعتقال وقمع خلايا المقاومة الشعبية.- بعد عدة سنوات تم نقل «قالي باف» إلى القوة الجوية للحرس فعمل فيها على منصب نائب قائد القوة. وخلال الفترة بين عامي 1997 و2000 تم تعيينه لمنصب قائد القوة الجوية لفيلق الحرس خلفًا للعميد «جلالي».وأدى «قالي باف» خلال وجوده في القوة الجوية للحرس دورًا فعالاً ورئيسيًا في إنشاء وبلورة الوحدات الصاروخية لقوات الحرس وتوسيعها وتطويرها من ثلاثة ألوية صاروخية أرض – أرض إلى خمسة ألوية وركز نشاطاته خلال قيادته للقوة الجوية للحرس على تطوير صواريخ «شهاب» أرض – أرض. إن صاروخ «شهاب 3» نسخة من صاروخ «نودانغ» لكوريا الشمالية يتم تصنيعها بدعم ومساعدة ميدانيًا من قبل خبراء كوريا الشمالية. وتم إنجاز المرحلة الأولى من العمل على هذا الصاروخ في عام 1998 تحت إشراف الحرسي محمد باقر قالي باف قائد القوة الجوية لفيلق الحرس آنذاك بصفته مسؤولاً عن مشروع التطوير الصاروخي للنظام. في يوم 27 حزيران عام 2000 قام خامنئي بتعيين الحرسي «قالي باف» قائدًا لقوات الأمن الداخلي (الشرطة). فعلى هذا المنصب الذي استمر من عام 2000 إلى عام 2003 أدى «قالي باف» الدور الأكبر في قمع المواطنين في مختلف المدن الإيرانية وقام خلال هذه الفترة بتوسيع وتطوير الوحدة الخاصة لقوات الأمن الداخلي وتأسيس الوحدات الحدودية وشرطة قمعية تسمى بشرطة 110 (قوة شرطة خاصة للتدخل السريع). وخلال قيادته لقوات الأمن الداخلي أدخل تعديلات وتغييرات أساسية في تنظيم وتركيبة هذه القوات وصرف مخصصات طائلة من ميزانية الدولة لتهيئة التجهيزات والأدوات القمعية لهذا الجهاز.- وخلال الانتخابات الرئاسية في عام 2005 أصبح «قالي باف» مرشحًا لرئاسة الجمهورية ولكنه لم يحصل على أصوات ملحوظة حتى تم تعيينه في ما بعد من قبل أحمدي نجاد أمينًا للعاصمة طهران.- يذكر أن «قالي باف» الذي هو من أفراد زمرة خامنئي يعتبر الآن من كبار المسؤولين في النظام الإيراني المتورطين في ممارسة القمع ضد أبناء الشعب الإيراني داخل إيران.
يبقى هذا السؤوال امامنا و امام المسؤولين العراقيين ماذا يعفل عميد الحرس «محمد باقر قالي باف»في العراق؟هل الغاية من هذه الزيارة كما يقال لغرض نقل التجارب وتعزيز العلاقات بين البلدين في مجال القضايا الخاصة للمدن ام هناك اهداف و نوايا خفية ؟؟!!!
كلام جميل حضرة النايبه المناضله الباسله المحترمه ولكن ماهو رأيك باحتلال العراق وانتِ احدى المناضلات المشاركات في جلب الديموقراطيه والحريه الى الشعب العراقي
السهيل تطالب برفع شكوى ضد تركيا في مجلس الأمن الدولي
بواسطة aliraqnews9 في 2008/2/24 ) -->
طالبت النائبة المستقلة صفية السهيل،الأحد، الحكومة العراقية برفع شكوى ضد تركيا في مجلس الأمن الدولي بسبب عملياتها العسكرية في شمالي العراق. وقالت السهيل "أطالب الدولة العراقية بجميع مؤسساتها بأن تدعو لاجتماع عاجل لمجلس الأمن الدولي وتقديم شكوى رسمية ضد تركيا..فضلا عن تجديد البرلمان العراقي لاستنكاره للاعتداءات التركية المتكررة".وحثت السهيل تركيا "على حل مشاكلها الداخلية داخل أراضيها عبر الطرق الديمقراطية والحوار وتحقيق مطالب وحقوق جميع أبنائها".وأضافت "في الوقت الذي يحتاج العراق إلى دعم المجتمع الدولي وبالأخص من دول الجوار في صراعه مع الإرهاب والحفاظ على ما حققه من نجاح نسبي في الملف الأمني، نتعرض لاجتياح عسكري من دولة جارة بعملية من غير الممكن وصفها إلا بأنها مثابة إعلان حرب على العراق واستهداف سافر لسيادته وامن مواطنيه". كما دعت النائبة إلى العمل على حشد رأي دولي عام للضغط على تركيا، من اجل أن تلتزم بالقوانين الدولية وبمبدأ حسن الجوار واحترام سيادة وسلامة الأراضي العراقية وإيقاف فوري للعمليات العدوانية وسحب قواتهم بما فيها قواعدهم العسكرية من منطقة بامرني وغيرها". وكانت القوات التركية شنت هجوما عبر الحدود العراقية الخميس الماضي لملاحقة مسلحي حزب العمال الكردستاني متهمة اياهم بانهم ينفذون هجمات مسلحة داخل الاراضي التركية.

الأحد، فبراير 24، 2008

ماشاء الله على الشفافيه والامانه

طالباني يقول : منحت علي الاديب ربع مليون دولار وسندات تمليك دور سكنية ل محمود المشهداني وخالد العطية في السليمانية
بواسطة aliraqnews9 في 2008/2/24 11:00:16




تفيد المعلومات الموثوقة والمتوفرة التي وصلتنا من ارض السواد في ارض العراق بان جلال طالباني وأثناء اجتماع عقده بتاريخ العاشر من شهر شباط 2008 مع مدراء مايسمى بـ((الاسايش))! أي مدراء الأمن الكردي داخل المنطقة الخضراء المحمية بحراب قوات الاحتلال الأمريكية ذكر لهم بأنه أعطى مبلغ مقداره ((250))مائتان وخمسون ألف دولار أمريكي إلى القيادي في حزب الدعوة الإسلامية /جناح المالكي حاليا وسابقا إبراهيم الجعفري ((علي الأديب))مقابل ان لا يتحدث بعد اليوم عن كركوك وان يثقف بضرورة ضمها الى الأكراد..كما ذكر بان خلال الاجتماع المذكور بأنه اكد للمجتمعين معه انه سلم كل من محمود المشهداني وكذلك ((سماحة حجة الإسلام والمسلمين خالد العطية))!وانه اعطى لكل منهم دارا سكنيا في مدينة السليمانية مع مبلغ مائتا ألف دولار لكل منهم وأشار إلى انه سلمهم بالفعل سندات تمليك الدارين بأسمائهم مقابل تمرير الموازنة وحصة الأكراد فيها البالغة الـ((17%))!!


هذا وتفيد المعلومات الواردة ألينا من بغداد العروبة والتحدي أن طالباني يعمل حاليا الى تكثيف وجمع المعلومات عن نصار الربيعي ((الكتلة الصدرية))! داخل ما يسمى بالبرلمان العراقي لغرض شراءه والعمل لصالحه ولصالح الأكراد

شركة غاز الشمال تطرد المتقاعدين بقوة السلاح

من بيوتهم وتسكن النازحين الاكراد بدلا ًعنهم

2008-02-23 :: شبكة أخبار العراق ::
شركة غاز الشمال تطرد المتقاعدين بقوة السلاح من بيوتهم وتسكن النازحين الاكراد بدلا ً عنهم في حلقة جديدة من حلقات الاعتداءات المستمرة بحق القوميات الغير الكردية في كركوك، ارسلت الجهات الامنية في شركة غاز الشمال بكركوك تهديدات بطرد المتقاعدين الذين خدموا في تلك الشركة لأكثر من 35 سنة من البيوت التي يسكنون فيها بالقوة ودون اللجوء الى المحاكم حيث أن هؤلاء المتقاعدون يسكنون في مجمع غاز الشمال بكركوك والذي تعود ملكيته الى الشركة المذكورة، منذ اكثر من 25 سنة. بينما النازحون الاكراد والذين جاؤوا من خارج كركوك وسكنوا في نفس المجمع بقوة السلاح بعد ان طردوا بعض سكانها منها واقاموا فيها مقرا ً للحزب الديمقراطي الكردستاني كما هو واضح في الصورة، مرحب بهم من قبل مدير شركة غاز الشمال المدعو هنر نجيب حسن وهو كردي القومية وعضو في الحزب الديمقراطي الكردستاني، ولم يوجه لهم اي انذار او شيء آخر للإخلاء، بل بالعكس يتم الدفاع عنهم ولا يُسمح لأحد بالاقتراب منهم... علما انهم لا يمتون بصلة من قريب او بعيد الى شركة غاز الشمال.وهنا نتسائل كيف يجوز ان يطرد من بيته من خدم مؤسسة من مؤسسات الدولة لاكثر من 35 سنة بينما يتم اسكان نازحين من خارج المحافظة بدلا عنهم؟ اليست هذه خطوة اخرى من خطوات التغيير الديموغرافي الذي تقوم به الاحزاب الكردية وبشكل منظم لتغيير التركيب السكاني لصالح الاكراد؟ان استخدام القوة ضد السكان العرب والتركمان واخراجهم من بيوتهم دون اللجوء الى المحاكم دليل واضح على الاساليب الغير القانونية التي تنتهجها الجهات المسيطر عليها من قبل الاحزاب الكردية التي تستغل سلطاتها لاحداث التغيير في التركيب السكاني لمدينة كركوك. بينما يتم غض النظر عن المتجاوزين الاكراد الذين تجاوزوا على الدور بقوة السلاح، في مثال واضح وصريح عن سياسة الكيل بمكيالين والظلم الذي يقع تحت نيره مواطنوا كركوك من غير الاكراد على يد الاحزاب الكردية.

إنهم يقطعون الماء عن العراقيين.. طالباني يأمر بقطع مياه سد دوكان عن (عرب كركوك) لإجبارهم على ترك المدينة..!

2008-02-23 :: الملف - كركوك ::

إنهم يقطعون الماء عن العراقيين.. طالباني يأمر بقطع مياه سد دوكان عن (عرب كركوك) لإجبارهم على ترك المدينة..!


اكد مصدر في مدينة كركوك ان جلال طالباني امر بايقاف ضخ المياه من سد دوكان الى مزارع عرب كركوك وكشف مسؤول في دائرة الزراعة في كركوك ان الاوامر صدرت بايقاف ضخ المياه من سد دوكان باتجاه كركوك وتحديدا المزارع التي يستغلها العرب بهدف اجبارهم الى ترك المدينة. واصدرت جبهة كركوك العربية بيانا طالبت فيه الحكومة الحالية بالتحرك لاعادة المياه الى المدينة كون السد المذكور ملكاً عاما وليس ملك خاص وقالت الجبهة في بيانها ان محافظة كركوك تمر اليوم بظروف بالغة التعقيد والصعوبة فبعد فشل سياسة التطبيع التي تقوم بها اجندة خاصة لارضاخ العرب عن المطالبة بحقوقهم لجأوا الى اساليب اكثر قسوة وعنجهية فعمدوا الى قطع الماء الذي يغذي هذه المحافظة من سد دوكان منذ اسبوعين لحرمان ابناء شعبنا من هذه الثروة .

وحذر البيان بشدة من هذه الاعمال الاستفزازية التي لن تصب في مصلحة العراق بل ستزيد الامور سوءاً لانها ستحرم ابناء شعبنا في كركوك من توظيف هذه الثروة لاغراض الاستخدام البشري والصناعي والزراعي. واضاف البيان اننا على ثقة مطلقة بان هذه الازمة مفتعلة ، الغرض منها الضغط على ابناء شعبنا في هذه المحافظة للتخلي عن حقوقهم ومحاولة لعرقلة سريان الاتفاق الموقع في 2/12/2007 التي تحاول اطراف عديدة افشاله ارضاءً لجهات معروفة.

ان هذه الاعمال الاستفزازية تصب ضمن سياسة التغيير الديموغرافي المعتمدة حالياً لتغيير هوية المحافظة والتي يضاف اليها الاستمرار بتنفيذ المادة 140 رغم انتهاء توقيتاتها المحددة دستورياً اضافة الى اسقاط نقاط الخلاف بين الحكومة المركزية والاقليم على حساب مصالح ابناء شعبنا في كركوك ، واذا كانت هذه المحافظة تعيش هذه الاوضاع المآساوية رغم ارتباطها بالحكومة المركزية فكيف سيكون مصيرها لا سمح الله اذا ارتبطت بغير المركز.

وطالب البيان الحكومة ومجلس النواب وكل من يعنيه امر الشعب العراقي الى التدخل الفوري باعادة المياه الى محافظة كركوك لانقاذ ابناء شعبنا مما قد تسببه هذه الكارثة لان سد دوكان ليس ملكاً لجهة معينة بل هو ملك للشعب العراقي جميعاً. وحمل البيان مسؤولية ما قد يحدث من اضرار بشرية واقتصادية نتيجة هذا العمل غير الانساني والغير اخلاقي للجهات التي تقف ورائه ، وليعلم كل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات هذا الشعب بان ابناء الرافدين سيكونون له بالمرصاد وسوف لن يسمحوا بتمرير هذه المخططات التآمرية مهما غلت التضحيات.

ودعا البيان ابناء شعبنا بطوائفه وقومياته واديانه وقواه الوطنية كافة الوقوف بحزم وقوة ضد هذه التهديدات التي تستهدف وحدة العراق.واننا سنبقى متمسكين بمبادئنا وثوابتنا الراسخة التي تأتي في مقدمتها وحدة العراق وعروبته وعراقيتة كركوك.

الشرطة النمساوية تعتقل نجل مسعود بارزاني


ممارسه ديموقراطيه ولكن خارج حدود العراق!!!!!!!!!!!




(20 شباط/فبراير) وكالة (آكي) الايطالية للأنباء
الكاتب كمال سيد قادر
مسرور برزاني


أفاد موقع إعلامي كردي بأن الشرطة النمساوية إعتقلت مسرور بارزاني نجل مسعود بارزاني ورئيس مؤسسة الإستخبارات في ( الإقليم ) مع خمسة أشخاص من أفراد حمايته بتهمة محاولة قتلهم لكاتب كردي يقيم في النمسا
وأشار موقع (كوردستان بوست) الكردي الواسع الإنتشار والذي يبث أخباره من العاصمة السويدية إستوكهولم نقلا عن مراسله في فيينا إلى أن "خمسة من أفراد حماية مسرور بارزاني أطلقوا النار من مسدساتهم يوم أمس على الكاتب الكردي الدكتور كمال سيد قادر الحاصل على الجنسية النمساوية وأصابوه بجراح خطيرة، وأن الشرطة وصلت في الحال الى موقع الحادث وإعتقلت الأشخاص الخمسة بالإضافة الى نجل الزعيم الكردي الذي كان معهم" لحظة إطلاق النار
وقد حاول مراسل الموقع الإعلامي الاتصال بالمستشفى الذي يتلقى قادر العلاج فيه للتأكد من حالته الصحية، ولكن مصادر في المستشفى أكدت أن صحة قادر تدهورت جراء مضاعفات إصابته في الرأس، وأنه لم يعد قادرا على الكلام
يذكر أن الكاتب كمال سيد قادر كان أحد المعارضين للسلطة الكردية في شمال العراق ، ونشر العديد من المقالات ضد العائلة البارزانية مما أدى الى إعتقاله أثناء عودته الى شمال العراق قبل عدة أشهر وتقديمه لمحكمة محلية التي أصدرت حكمها بالسجن لمدة ثلاثين عاما عليه، ولكن ضغوط دولية مورست على برزاني أدت الى الإفراج عنه وعودته الى النمسا التي يقيم فيها

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار