الأحد، نوفمبر 16، 2008

أدانة أكاذيب وقحة


بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
قيادة قطر العراق وحدة حرية أشتراكية
مكتب الثقافة والاعلام
أدانة أكاذيب وقحة

ياجماهير شعبنا العظيم
في اطار حملة ( اجتثاث البعث ) التي تقودها المخابرات الامريكية ، دأبت في الاونة الاخيرة عناصر مشبوهة او عميلة للاحتلال ، على ترويج كذبة جديدة تقول بان ( النظام السابق ) هو من قدم قوائم باسماء العلماء للجان التفتيش ، اثناء فترة الحصار قبل الغزو ، وان عمليات الاغتيالات التي نفذت بعد الغزو اعتمدت على تلك القوائم !
ان الامم المتحدة وفرق التفتيش ، وكل من له صلة بهذا الموضوع ، يعرف بان النظام الوطني قد رفض اعطاء تلك اللجان اي قوائم باسماء العلماء واصر على رفضه ، رغم ان الطلب قدم باسم الامم المتحدة ، لادراكه العميق بان تلك القوائم ستكون مصدرا لتهديد العلماء وابتزازهم هم او عوائلهم ، أضافة لكونها تجاوز على سيادة العراق . ونتيجة لذلك الرفض شدد الحصار وزادت الضغوطات الامريكية والبريطانية . ان كل ما حصل وقتها هو مقابلة علماء يعدون على اصابع اليدين ، من قبل بعض لجان التفتيش داخل مؤسساتهم في العراق وباشراف السلطات العراقية .
ان حزبنا يؤكد بان هذه كذبة جديدة تأتي في سياق الحملة الامريكية ل( شيطنة البعث ) ومحاولة عزله عن جماهيره الواسعة ، بعد ان ثبت للجميع بان البعث خرج من محنة الابادة الجماعية ، التي مورست ضد مناضليه وادت الى استشهاد اكثر من 150 الف مناضل بعثي بالاغتيال او اثناء مقاتلة الاحتلال ، وزج مئات الالاف منهم في سجون الاحتلال ، خرج اقوى عودا واكثر شعبية ، يقاتل الاحتلال بمقاومته المسلحة التي اعد لها قبل الغزو وطورها بعده .
ان شعبنا العراقي العظيم يعرف بيقين تام ، عبر تجربة مرة ، بان معاناته من الكوارث التي تعرض لها منذ الاحتلال كانت نتيجة سياسات الاحزاب الطائفية والعنصرية التي قامت بدور الخادم للاحتلال والمفتت لوحدة الشعب العراقي الوطنية ، بينما بقي البعث الرمز الاعظم لوحدة العراقيين ، بتمثيله الاصيل والحقيقي لكافة العراقيين بمختلف دياناتهم وطوائفهم واصولهم الاثنية ، فاسقط بفضل ذلك مخططات اشعال الفتن الطائفية او العرقية ، الامر الذي دفع الاغلبية الساحقة من الشعب العراقي للافصاح ، وبلا خوف وبصورة متحدية للاحتلال ، عن قناعته بان البعث هو الامل في انقاذ العراق والمحافظة على وحدته وهويته الوطنية والقومية وتحريره من الاحتلالين الامريكي والايراني .
ان توقيت اطلاق هذه الكذبة من اجل تشويه صورة البعث لا يمكن فصله عن تعاظم شعبية البعث وتعلق كل الامال بتحرير العراق به وبحلفاءه من المقاومين .
ياابناء امتنا العربية المجيدة
ان حزبكم العظيم ، حزب البعث العربي الاشتراكي ، لن تؤثر فيه اشاعات توجهها اجهزة الاحتلال وسيواصل مقاومته المسلحة ، مع باقي فصائل الجهاد ، حتى تحرير العراق وأقامة نظام ديمقراطي تعددي تقوده جبهة واسعة تمثل كل فصائل المقاومة والقوى الوطنية التي ناهضت الاحتلال .
مكتب الثقافة والاعلام
قيادة قطر العراق
بغداد المنصورة بإذن الله
في 15/ 11 / 2008

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار