السبت، أكتوبر 25، 2008

ألمانيا تستخدم أجهزة في مطاراتها تظهر أجساد الركاب «عارية»!





السبت, 11 أكتوبر 2008
أنهت الشرطة الاتحادية الألمانية استعداد حرس الحدود لديها لاستخدام أجهزة مسح ضوئي جديدة تظهر خلالها أجساد الركاب «عارية» في المطارات الألمانية.

وجاء في تقرير صحيفة «بيلد» أن الأجهزة الجديدة ستصدر «صور أجساد عارية افتراضية» للركاب تشبه الصور التي تصدرها أشعه «إكس» وذلك من خلال استخدام موجات كهرومغناطيسية.

وتأتي تصريحات الشرطة الاتحادية مؤكدة لتقرير الصحيفة حيث أعلنت مصادر الشرطة في مدينتي فرانكفورت وبوتسدام أنها لاتزال في مرحلة الإعداد.

وأكد متحدث باسم الشرطة الاتحادية في مدينة فرانكفورت أنه يتم الآن إجراء اختبارات تقنية على أجهزة الماسح الضوئي الجديدة لمعرفة ما إذا كانت هذه الأجهزة مطابقة للوائح القانونية وإلى أي مدى ستلامس هذه الأجهزة المناطق الحميمة بأجساد الركاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأجهزة الجديدة من شأنها أن تحل محل التفتيش التقليدي الذي يعتمد على الملامسة والكشف عن الأشياء غير المعدنية مثل المتفجرات البلاستيكية.


تعليق الرابطه

طبعا كما تلاحظون ان الخبر اعلاه عن الماسح الضوئي وهو كما يقول الخبر انه جهاز حديث يتم اعداده من قبل الشرطه الالمانيه ,حيث تظهر فيه كافة معالم الجسد وتفاصيله مما يعده الكثيرين من انه يخدش الحياء لما يظهره من مفاتن الاجسام,ولكن الغريب في الامر بان العراق ولأول مره في التاريخ يدخل اليه هكذا جهاز قبل الدول المتقدمه,فكما عرفنا بان هذا الجهاز موجود ويعمل به في نقاط تفتيش المنطقه الخضراء وخاصة البرلمان العراقي,لذلك نهنئ البرلمان العراقي على ظهور مفاتنهم للجنود الامريكان ونقترح عليهم ان ياخذوا نسخ من هذه الصور للذكرى ,فهذه فرصه لاتفوَت

ليست هناك تعليقات:

آخر الأخبار

حلبجة.. الحقيقة الحاضرة الغائبة

إقرأ في رابطة عراق الأحرار